مظلومية وانتصار

تواصل فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بحي تونس بمديرية الثورة

تواصلت بمديرية الثورة اليوم الخميس21 صفر 1442هجرية الموافق 8 /10 / 2020م فعاليات اللقاءات في الأحياء والحارات بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٢ه‍ والذي يقام برعاية المجلس المحلي والاشرافي بالمديرية .

 

وفي الفعالية التي أقيمت في حي تونس والتي حضرها عضو مجلس الشورى الشيخ محمد المصري وعضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى ووكيل وزارة التخطيط علي الكحلاني ومدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني وعضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية محمد يحي الحبابي ومشرفي حي تونس والحصبة الشمالية عبدالقادر الجرموزي والقاضي علي حميد الدين وثقافي المديرية خالد سليمان وحضر الفعالية أربعة من المجاهدين ممن كانوا محاصرين في مديرية الدريهمي بالساحل الغربي .

 

وفي كلمة المناسبة أشار عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى إلى عظمة المناسبة الدينية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة والتسليم .

 

مبينا بأن الاحتفال يمثل رسالة هامة من الشعب اليمني لشعوب العالم بمدى تعلق اليمنيين وحبهم لرسولهم صلوات الله عليه وعلى آله .

 

وأضاف بأن الشعب اليمني الذي ناصر رسول الله وكان مددا له في فتح الأرض ونشر دين الله وهم يفتحون الأرض شرقا وغربا .

 

وأكد على أهمية تفاعل الناس مع هذه المناسبة والخروج الحاشد في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول .

 

منوها إلى أن حب رسول الله صلوات الله عليه لا بد أن يتجلى في كل أعمالنا وأقوالنا وفي سائر حياتنا .

 

ولفت إلى أن الاقتداء بسيرته العطرة واقتفاء اثره والسير على نهجه وأن يمثل الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف فاتحة لطريق العودة الى الحق واتباع الصواب .

 

واستنكر الهرولة التي تنتهجها دول العدوان في التطبيع مع إسرائيل وموالاة اليهود والنصارى .

 

بدوره أعرب وكيل وزارة التخطيط علي الكحلاني عن سعادة الشعب اليمني بقدوم هذه المناسبة الدينية الغالية على قلوبهم في الثاني عشر من ربيع الأول والتي جاءت بنور الهداية والعدل بعد أن كان الظلم والظلام يسود جزيرة العرب .

 

وأكد بأن احتفال اليمنيين بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة أفضل الصلاة والتسليم تأكيد واضح على مدى تعلق اليمنيين برسولهم وحبهم له في وقت باتت الأنظمة والشعوب العربية تسعى مجاهرة للتطبيع مع تل أبيب وتفتخر بإقامة أعياد الميلاد والكرسمس بدلا من إحياء شعائر الله والسير على سنة رسوله واقتفاء أثره .

 

مبينا بأن الشعب اليمني والذي تعرض لكل هذا العدوان الغاشم وعلى مدار ست سنوات مسجلا صمودا اسطوريا في وجه العدوان بكل صوره العسكرية والاقتصادية الثقافية والإعلامية سيظل على ذات النهج حتى يتحقق له النصر ويحرر كامل تراب اليمن من دنس المحتلين والغزاة ومن سار على ركبهم .

 

من جانبه أكد مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني في تصريح إعلامي على أهمية التجهيز والتحضير للفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف 1442ه‍ .

 

وأشار إلى أن المجلس المحلي والمكتب الإشرافي نظم برنامج للقاءات الموسعة لذكرى المولد النبوي الشريف في جميع حارات وأحياء المديرية وصولا للفعالية المركزية للمديرية قبيل الفعالية المركزية على مستوى الجمهورية .

 

وأضاف بأن ذلك يأتي من خلال إدراكنا بعظمة هذه المناسبة لدى المسلمين عامة التي على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم .

 

ودعى الجميع من أبناء مديرية الثورة إلى الحشد للفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول في حشد غير مسبوق يعكس عظمة وحب اليمنيين لخاتم الأنبياء أمام العالم .

 

منبها إلى أهمية رفد الجبهات بالمال والرجال وهم يسطرون أروع الملاحم البطولية دفاعا عن الأرض والعرض .

 

ولفت إلى أن دول العدوان اليوم تطبع مع إسرائيل ونحن بحول الله وقوته سننتصر عليهم منبها لأهمية الاهتمام بالنظافة وتزيين الشوارع وأن تكون مديرية الثورة سباقة في كل الفعاليات وأهمها فعالية المولد النبوي الشريف

 

يشار إلى أن الفعالية التي أقيمت بحي تونس شملت حارات بير الدار وبير ابوشمله وحارة سبأ