ندوة مركزية إرشادية بمديرية الصافية لإحياء ذكري قدوم المولد النبوي الشريف 1442هـ

نظمت اللجنة المركزية بمديرية الصافية بالتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية مساء اليوم الندوة المركزية الدينية لإحياء ذكرى قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله افضل الصلاة وازكى التسليم .

 

وفي الندوة التي أقيمت بمسجد العباس بحي اوسان حارة معاذ وبحضور نائب مدير عام الأوقاف بالأمانة الدكتور قيس الطل و مدير عام المديرية العميد ناجي الشيعاني ومشرف عام المديرية رضوان الخولاني ومدير مكتب الأوقاف بالمديرية فضل الكدهي وجمع غفير من عقال ومشرفين ومتابعين واعضاء لجان الفعاليات بالمديرية .

 

كانت البداية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم مقدمة عن أهمية إحياء المولد النبوي للاستاذ صالح العيزري أكد فيها أهمية الاقتداء بسيرة وأخلاق وتعامل وإحسان خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه وعلى آله افضل الصلاة والتسليم ..

 

الى ذلك ألقيت محاضرة الندوة المركزية للدكتور قيس الطل أبرز ما جاء فيها أهمية وتأثير إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في نفوس الأمة بعتبارها دليل حب الأمة لرسول الله وموالاتهم له وارتباطهم به .

 

كما حذر من موالة اليهود والنصاري هرولة الأنظمة العربية والإسلامية من التطبيع مع كيان العدو الصهيوني واخطار موالات اليهود والنصارى بكل اشكالة وأنواعه تحت أي مبررات واعذار واهية .

 

ودعا الدكتور الطل إلى فضح جرائم العدوان الغاشم على أبناء الشعب اليمني مؤكدا بأن جرائمهم لن تسقط بالتقادم، مشيدا بانتصارات أبناء الجيش واللجان الشعبية في مواقع العزو والشرف والاستشهاد .

 

ونوه الدكتور إلى أهمية المشاركة والحشد لفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي على مستوى الأحياء و الحارات والأمانة وتجسيد صفات وأعمال وإحسان الرسول الكريم باقولنا وأعمالنا فهو الذي لا ينطق عن الهوى صلوات الله وسلامة عليه وعلى آله .