مظلومية وانتصار

شاهد بالصور.. أبناء الثورة بالعاصمة صنعاء يرفدون جبهة الساحل الغربي بقافلة غذائية

سير أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم قافلة غذائية مالية دعماً للجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

وخلال تسيير القافلة بحضور وزيري الإدارة المحلية علي القيسي والكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي.. أكد وزير العدل القاضي أحمد عقبات، أهمية إستمرار رفد الجبهات بالرجال والعتاد لمواجهة العدوان والتصدي لمخططاته .

واعتبر المشاركة الشعبية في دعم الجبهات يعزز وقوف أبناء الحكمة والإيمان مع بعضهم في وقت الشدائد والمحن.. مشيدا بدعم أنباء مديرية الثورة وأبناء القبائل وتضحيات الجيش واللجان الشعبية في ساحات العزة والكرامة لمواجهة العدوان.

وأشار الوزير عقبات إلى أن تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني، لا بد من مواجهته بقوة من خلال تسيير قوافل للجبهات.

من جانبه أشاد أمين العاصمة حمود محمد عُباد, بمستوى مشاركة المجتمعية والتفاعل الشعبي في رفد الجبهات وتسيير قوافل الدعم.

ولفت إلى الإستمرار في تسيير القوافل للمرابطين في الجبهات للتصدي للغزاة والمحتلين .. مؤكدا استمرار أعمال التحشيد والتعبئة وتجهيز المتطوعين لرفد الجبهات في مختلف مديريات الأمانة دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وقال” إن أرض اليمن لن تكون مقبرة للغزاة فقط، بل وميدان لالتهام كل عتداهم وعدتهم والعملاء والخونة والمتآمرين “.

وحث أمين العاصمة قيادات ووكلاء الأمانة ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية والمشائخ والعقال بالأمانة، على مضاعفة الجهود واستمرار التحشيد لمواجهة العدوان إلى جانب التحشيد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف .

فيما أكد القاضي إبراهيم الشامي استمرار أبناء مديرية الثورة مع حملة التحشيد ورفد الجبهات .

حضر تسيير القافلة نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني ونائب وزير المياه عبدالله الهادي ووكلاء أمانة العاصمة علي السقاف وعلي القفري وقناف المراني والوكيلان المساعدين ناجي القوسي والمهندس عبدالكريم الحوثي ومدير المديرية محمد الدرواني.