مظلومية وانتصار

شاهد بالصور.. العاصمة صنعاء تقيم فعاليات ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

فج عطان | خاص

08 نوفمبر 2018م

أقام أبناء حي بيت معياد بمديرية السبعين أمسية خطابية وشعرية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف لعام ١٤٤٠ه وفي إطار حملة ثبات وانتصار.

تخللت الأمسية آيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني والفلاشات والإسكتشات المسرحي الهادف والمعبرعن مدى حب وارتباط الشعب اليمني لنبي الرحمة الذي أنقذ الله به البشرية وأرسله رحمة للعالمين وتعبيراً عن فرحتهم وسعادتهم بقرب يوم ميلاده صلوات الله عليه وآله وسلم.

حضر الأمسية عدد من أبناء ووجها الأحياء وبحضور المشرف العام للمديرية / أبو مطهر الوشلي والأستاذ / أحمد السراجي.

جلسات مولد بمناسبة اقتراب المولد النبوي الشريف بمديرية الوحدة

فج عطان | خاص
30 صفر 1440ه
08 نوفمبر 2018م

إحتفاء بقدوم ذكرى مولد خير البشر أقام أبناء حي المجمع الصناعي بمديرية الوحدة جلسات مقيال “مولد” بمناسبة اقتراب المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

تخلل الجلسات آيات من الذكر الحكيم والأناشيد والمحاضرات التي تعبر عن مدى حب الشعب اليمني لنبي الرحمة الذي أنقذ الله به البشرية وأرسله رحمة للعالمين وتعبيراً عن فرحتهم وسعادتهم بقرب يوم ميلاده صلوات الله عليه وآله وسلم.

حضر الجلسات “المولد” عدد من مسؤولي المديرية وكذا عدد من الشخصيات الإجتماعية وأبناء الأحياء بالمديرية.

إجتماع رؤساء لجان الحشد للمولد النبوي الشريف في مديرية الوحدة لمناقشة الاستعدادات.

فج عطان | خاص
30 صفر 1440ه
08 نوفمبر 2018م

عقد رؤساء لجان الحشد للمولد النبوي الشريف في جامع بلس بمديرية الوحدة لمناقشة آلية التحشيد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الاجتماع تطرق النقاش إلى آلية العمل في إطار الاستعدادات لأحياء هذا الذكرى والتي تأتي في ظل العدوان والحصار الأمريكي على اليمن للعام الرابع.

المجتمعون تحدثوا عن أهمية إحياء هذا المناسبة للدلالة على تمسك شعب الأنصار بولايتهم لرسول الأعظم.

الاجتماع أكد على أهمية تظافر الجهود والوقوف صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية ودعم الجبهات بالرجال والمال على رأسها جبهة الساحل الغربي.

الاستمرار بالاحتفال بذكرى سيد الخلق محمد صلوات الله عليه وآله بمديرية الصافية (صور)

فج عطان | خاص

30 صفر 1440ه
08 نوفمبر 2018م

أقام أهالي حارة الشعب حي الثورة بمديرية الصافية
اليوم الاربعاء احتفالا وابتهاجا بقدوم مولد رسول خير البشر محمد صلوات ربي علية وعلى اله وتحت شعار”لبيك يا رسول الله”.

وقد توافد ابناء حي الثورة وبحضور عقال واعيان وشخصيات اجتماعية ومشائخ في الحي واعضاء من المجلس الاشرافي في المديرية وعدد من الضيوف الكرام.

وقد تخلل هذا الاحتفال عدد من الفقدات ابتداءت بأيات من كتاب الله ثم بحديث رسول الامه صلوات ربي عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين واناشيد قدمته زهرات انشدن بقدوم مولده صلوات ربي عليه وعلى اله وقد القاء عدد من الشخصيات الاجتماعيه كلمات.

منهم :- المهندس/عبد الجبار الشامي وقد نوه على التوحد والتمسك بحبل الله وان نتخذ رسوله الكريم قدوه لنا والسير على ما سار عليه, وتكلم عن الاحسان والتراحم والتألف والتعاون فيما بين ابناء الوطن الواحد والتكافل وحقوق الجار ,وكذا حث الجميع على التحرك وبذل اقصى الجهود لإنجاح فعاليه المولد النبوي الشريف على صاحبه ازكى الصلوات واتم التسليم.

والقى الاستاذ/خالد الحنبصي كلمته عن اهميه هذه المناسبه وحشد الجهود للاستعداد والاعداد للمولد النبوي الشريف يوم الفعالية الكبرى والحشد الجماهيري.

 

إحياءً وإبتهاجاً بقدوم مولد نبي الرحمة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم بمديرية السبعين (صور)

فج عطان | خاص

30 صفر 1440ه
08 نوفمبر 2018م

أقام أبناء حي عطان بمديرية السبعين أمسية خطابية وشعرية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف لعام ١٤٤٠ه وفي إطار حملة ثبات وأنتصار.

تخللت الأمسية آيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني والفلاشات والإسكتشات المسرحي الهادف والمعبرعن مدى حب وارتباط الشعب اليمني لنبي الرحمة الذي أنقذ الله به البشرية وأرسله رحمة للعالمين وتعبيراً عن فرحتهم وسعادتهم بقرب يوم ميلاده صلوات الله عليه وآله وسلم.

حضر الأمسية عدد من أبناء ووجها الحي وبحضور المشرف العام للمديرية / أبو مطهر الوشلي والأستاذ / أحمد السراجي.

كما القى أ. أحمد السىراجي كلمة الضيوف والذي تحدث عن أهميه النفير والحشد لجبهة الساحل والحشد الحشد للفعالية الكبرى للمولد النبوي الشريف.

إحياءً وإبتهاجاً بقدوم مولد نبي الرحمة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم بمديرية السبعين

فج عطان | خاص
30 صفر 1440ه
8 نوفمبر 2018م

أقام أبناء حي دارسلم بمديرية السبعين أمسية وذلك بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف لعام ١٤٤٠ه وفي إطار حملة ثبات وأنتصار.

وتخللت الأمسية عدد من الفقرات والكلمات والاشعار المعبرة عن فرحة اليمنين بقدوم هذة الذكرى العظيمة على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

في ظل استمرار الفعاليات والندوات الثقافية .. أبناء مديرية الوحدة يقيمون مولد بمناسبة اقتراب المولد النبوي الشريف

فج عطان | خاص
30 صفر 1440ه
08 نوفمبر 2018م

إحتفاء بقدوم ذكرى مولد خير البشر أقام أبناء الحي السياسي بمديرية الوحدة جلسة مقيال “مولد” بمناسبة اقتراب المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

تخلل الجلسة آيات من الذكر الحكيم والأناشيد والمحاضرات التي تعبر عن مدى حب الشعب اليمني لنبي الرحمة الذي أنقذ الله به البشرية وأرسله رحمة للعالمين وتعبيراً عن فرحتهم وسعادتهم بقرب يوم ميلاده صلوات الله عليه وآله وسلم.

حضر الجلسة “المولد” الأستاذ يحيى المهدي والقاضي عبدالله الظرافي وعدد من مسؤولي المديرية وكذا عدد من الشخصيات الإجتماعية وأبناء الأحياء بالمديرية.