مظلومية وانتصار

نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية يلتقي قيادة محافظة البيضاء

التقى نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، القائم بأعمال محافظ البيضاء حمود شثان، وذلك إطار زيارته للبيضاء للإطلاع على احتياجاتها ومستوى الأداء، بتكليف من رئيس المجلس السياسي الأعلى.

واطلع الدكتور أبو لحوم، خلال اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة احمد السيقل ومدراء التخطيط والمالية ومسؤولي الضرائب والمدراء الماليين، على سير أداء خطة المحافظة للعام ٢٠٢١م وما تم إنجازه، وحثهم على مضاعفة الجهود وسرعة الإنجاز.

كما اطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية، على سير الأداء المالي وتحصيل الإيرادات العامة.

وأشاد بما حققته المحافظة من تطور في تحصيل الإيرادات لهذا العام الذي يعكس حرص واهتمام قيادة المحافظة والماليين على تحصيلها.. مؤكدا أن هذا التحسن سيزيد من قدرة المحافظة على تقديم المشاريع الخدمية للمواطنين.

وأطلع الدكتور أبو لحوم خلال زيارته لصندوق النظافة والتحسين بمدينة رداع على احتياجاته من معدات لتحسين خدمات النظافة، وتم وضع الحلول العاجلة التي تضمن النظافة الطارئة وشراء المعدات بما يضمن تحسن الأداء بالمحافظة ككل.

واستمع إلى شرح حول مستوى أداء الوحدة التنفيذية بالمحافظة، وتوفر المعدات لها، وتم الاتفاق على تزويدها بمعدات جديدة تمكنها من إعادة تأهيل وتنفيذ مشاريع الطرق في المديريات.

من جانب آخر اطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية، على أضرار السيول وتم وضع الحلول لمعالجة الأضرار في الطرق والمدن.

واستمع الدكتور أبو لحوم، إلى شرح من قيادة المحافظة عن الوضع العام بالمحافظة وما تحقق من انتصارات.

رافقه خلال الزيارة وكيل الوزارة المساعد علي الشماحي ومدير مكتب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية كمال خالد.