مظلومية وانتصار

أبناء كحلان الشرف بحجة يعلنون استمرار النفير العام ورفد الجبهات (صور)

نظم أبناء عزلة مدوم بمديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة، اليوم الأحد، وقفة قبلية مسلحة تنديدا بمحاولات العدوان ومرتزقته التصعيد رغم ما تم من تفاهمات في السويد.

 

واكد الحاضرون أن تحركات مرتزقة العدوان لإفشال الاتفاق لا تخيف الشعب بل تزيده قوة وعزيمة لإجتثاث أدوات الغزاة الرخيصة، والتنكيل بهم وتحرير اليمن وإخراجه من الوصاية والاستبعاد إلى الأبد ،وافشال أطماع قوى الغزو والإرتهان بيمن الحكمة الإيمان.

 

وجدد المشاركون تأكيدهم جهوزيتهم التامة بجانب أبطال الجيش واللجان الشعبية للتصدي لكل المخططات والأهداف الخبيثة والعبثية التي يريد انتاجها العدوان السعودي الأمريكي في اليمن، معلنين النفير العام المتواصل الذي تتميز به قبائل الشرفين نصرة للدين والوطن ولمظلومية الشعب.

 

وفي الوقفة ترسل عزلة مدوم بكحلان الشرف رسالة واضحة المعاني لتحالف الشر وأدواتهم الرخيصة، أنهم سيقفون لهم بالمرصاد، وسيسطرون مزيدا من الصمود والتضحيات، مهما طال العدوان ومهما طغى وتغطرس وتنصل عن أي تفاهمات تخرج اليمن من محنته عبر الحلول السلمية تحت الرعاية الأممية.

 

وطالب المحتجون المجتمع الدولي والأمم المتحدة التحلي بالشجاعة وانصاف الشعب اليمني المظلوم بإتخاذ موقف حاسم يقضي بوقف الحرب العبثية التي تسببت بكارثة هي الأسوأ عالميا يعيشها ويكابدها اليمن منذ أربعة اعوام تقريبا دون أن يجد من يقف إلى جانبه صابرا وصامدا ومواجها ومتصديا لجحافل الغزاة ومرتزقتهم بإعتماده على الله وبسالة وتضحيات ابناءه الأوفياء ولاشيء سواهما .