مظلومية وانتصار

وقفات في مديرية الثورة أمانة العاصمة للتأكيد على استمرار التحشيد لخوض معركة التحرر

نُظمت في مديرية أمانة العاصمة، اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفات للتأكيد على استمرار التحشيد ورفد جبهات الدفاع عن الوطن بالمال والرجال.

 

حيث أقيمت خمس وقفات بحي الجراف الغربي بمسجد الحمزة ومسجد الحسن ومسجد الاحسان ومسجد الكراز ومسجد التوبه، واربع وقفات بحي تونس بجامع الانوار وعثرب والعنسي والرضوان وبحي النهضة بجامع الرسالة وجامع التوبه وبحي الملعب بجامع اسيا بحي الحصبة الجنوبية بجامع الرحمن وحي الحصبة الشمالية بجامع الهدايه .

 

وأكد المشاركون في الوقفات على مواصلة معركة التحرر والاستقلال، باعتبارها معركة اليمنيين ولا خيار أو تنازل عنها مهما كانت التضحيات، وتكالبت دول العدوان بقيادة أمريكا وإسرائيل على اليمن.

 

وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات، إلى أن معركة تحرير مأرب والمحافظات المحتلة معركة كل أبناء اليمن، وفي المقدّمة أحرار مأرب والمحافظات اليمنية.

 

وأوضحت أن تحرير كل شبر من أرض الوطن، وتحقيق الحرية والسيادة الكاملة لليمن، هدف لا تنازل عنه مهما كان حجم التضحيات.

 

ودعت البيانات المرتزقة إلى العودة إلى جادة الصوب واغتنام فرصة العفو العام .. مؤكدة أن مشاريع قوى العدوان والاحتلال باتت مكشوفة وهزيمتهم ستكون على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

وحثت على استمرار النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل المدد، لدحر قوى الاحتلال والمرتزقة، وتحقيق النصر المؤزر.