مظلومية وانتصار

وقفة لقطاع البلديات والبيئة و صندوق النظافة بأمانة العاصمة تنديدا بمجزرة العدوان بكشر

نظم قطاع البلديات والبيئة وصندوق النظافة بأمانة العاصمة، اليوم، وقفة احتجاجية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان والحصار وتنديداً بمجزرة العدوان بحق المدنيين في مديرية كشر بمحافظة حجة .

وفي الوقفة، أكد أمين العاصمة حمود محمد عُباد على أن الشعب اليمني سيظل شامخ رافعاً رأسه في وجه العدوان والذي جسد خلال أربع سنوات فيها الشعب اليمني صور الصمود والانتصارات والبطولات رغم التضليل والحشود التي تكالبت على اليمن.

وقال عُباد “كل يوم وشعبنا اليمني العظيم يزداد قرباً وقوةً من الله وهو يقاتل أعدائه وصد أبشع عدوان على بلادنا في العصر الحديث “.

وأشار أمين العاصمة إلى أن الأبطال والهامات السمراء أحفاد بلال يقدمون التضحيات من الشهداء ومنهم المرابطين في جبهات الفداء لصنع الانتصارات التي تشهدها كافة جبهات العزة والشرف.

ولفت عباد إلى بشاعة وقبح جرائم العدوان والتي كان آخرها الجريمة البشعة بحق الأطفال و النساء بمديرية كشر في محافظة حجة، مؤكداً تخلي دول العدوان عن إنسانيتهم وقيمهم وأخلاقهم حين يعجزون عن مواجهة الأبطال المرابطين في الجبهات من رجال الجيش واللجان الشعبية.

وألقيت في الفعالية التي حضرها عضو المكتب الاشرافي بالأمانة اسماعيل الجرمومزي ومدير عام النظافة المهندس جمال جحيش ومدير عام مكتب الزراعة إبراهيم شرف الدين ومسؤولي صندوق النظافة ومدراء مناطق النظافة بالمديريات وكافة موظفي ومنتسبي قطاع البلديات والبيئة بأمانة العاصمة، كلمات من قبل مدير عام صندوق النظافة محمد شرف الدين ورئيس نقابة عمال البلديات والسكان محمد المرزوقي وعن مدراء مناطق النظافة بالأمانة محمد القطاش، اكدت في مجملها على توجيه رسالة للعالم بأن الشعب اليمني يدشن صموده للعام الخامس في وجه العدوان والحصار وسيواصل مواجهته حتى النصر.

و استنكروا جريمة ومجزرة العدوان الغاشم بحق الأطفال والنساء في منطقة طلان بمديرية كشر محافظة حجة وأعمال الفتنة والتخريب وقطع الطريق في حجور .

وأكدوا براءة الشعب اليمني من الخونة والمرتزقة والعملاء في الداخل والخارج وأنهم لا يمثلوا شعب الايمان والحكمة .

وصدر بيان عن المشاركين في الوقفة أكد أن مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا عزما وصمودا وثباتا على مواصلة النضال في الصمود ومواجهة العدوان حتى النصر.

وأعلن البيان رفض واستنكار كافة أبناء الشعب اليمني لكل أشكال التطبيع مع العدو الإسرائيلي الأمريكي والبراءة من العملاء المرتميين في أحضان أعداء الوطن والأمة الإسلامية.

وطالب البيان بضرورة محاكمة كل الخونة والعملاء والمرتزقة الذين يعملون لصالح العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي الإماراتي .

وندد المشاركون في البيان بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان الظالم على اليمن والتي كان آخرها الجريمة الوحشية في محافظة حجة والتي استهدفت وقتلت الأطفال والنساء وهم آمنين في منازلهم .

كما أكد البيان أن منتسبي قطاع البلديات والبيئة بأمانة العاصمة ومن مواقع أعمالهم سيكونون رافداً لرجال الجيش والأمن واللجان الشعبية من يصدرون أروع ملاحم النصر والفداء في جبهات العزة والكرامة والشرف.
سبأ