مظلومية وانتصار

بالصور والفيديو… القوات المسلحة تستعرض مشاهد عن طبيعة مهام سفينة الشحن العسكرية الإماراتية “روابي”

كشف المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، اليوم السبت، عن مشاهد وصور توثق طبيعة المهام التي كانت تقوم بها سفينة الشحن الإماراتية روابي.

 

واستعرض العميد سريع مشاهد وصور توضح قيام تحالف العدوات بنقل شحنات الأسلحة والمعدات العسكرية عبر سفينة الشحن العسكرية الإماراتية “روابي” خلال الفترات الماضية الى اليمن.

 

وأظهرت الصور نقل تحالف العدوان لآليات ومدرعات عسكرية متنوعة عبر السفينة “روابي” بتاريخ 4 نوفمبر 2021م.

 

كما كشفت الصور عن نقل تحالف العدوان لأسلحة وزوارق حربية على متن السفينة “روابي” عبر المياه الإقليمية بتاريخ 21 نوفمبر 2021.

 

وعرضت القوات المسلحة، وثائق تضمنت خريطة لأماكن الشحنة العسكرية بتاريخ 21 نوفمبر 2021 في سفينة “روابي” الإماراتية وتقريراً عن وصولها إلى سقطرى ومغادرتها بتاريخ 21 و 22 نوفمبر من العام المنصرم.

 

كما أظهرت الصور تفاصيل شحنة عسكرية للعدوان في سفينة “روابي” الإماراتية بتاريخ الخامس من ديسمبر 2021، وتاريخ 28 ديسمبر الماضي.

 

وكانت القوات المسلحة، أعلنت يوم الـ3 من يناير الجاري، ضبط سفينة شحن عسكرية إماراتية دخلت المياه اليمنية بدون ترخيص، وهي تمارس أعمالاً عدائية تستهدف أمن واستقرار الشعب اليمني.

 

وأوضحت القوات المسلحة أن السفينة المعادية تحمل معدات عسكرية من آليات وأجهزة وغير ذلك من المعدات التي تستخدم في العدوان ضد الشعب اليمني .. وقالت: “منذ أسابيع، وهذه السفينة الإماراتية خاضعة للرقابة من قِبل قواتنا، وقد نفذت أعمالاً عدائية عدة، ومارست أنشطة معادية في المياه الإقليمية اليمنية”.