اجتماع بمنظمة الحزب الاشتراكي لتجديد موقف الحزب الرافض للعدوان وداعميه.

عقد اجتماع بمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني اليوم الأربعاء لتجديد موقف الحزب الاشتراكي الرافض للعدوان على اليمن والتأكيد على أن التيار الانتهازي المسيطر على الهيئات القيادية الموالية للعدوان لا يمثل الحزب ويحمل صفته.
وفي الاجتماع شُكلت لجنة عمومية موسعة شملت الحاضرين ومفتوحة للمبادرين للانضمام لها، انبثقت عنها لجنة مصغرة تختص بالتنسيق والتواصل مع الكوادر الحزبية من أجل الوصول إلى انتخاب لجنة تحضيرية تحمل على عاتقها مشروع استعادة الحزب وإعادة بناءه بشكل وطني ديمقراطي.
وشدد الاجتماع على ضرورة استعادة الإرادة الحزبية من العناصر الاختراقية العميلة الخارجة عن الدستور وقانون الأحزاب والنظام الداخلي للحزب، كواجب حزبي وطني، والتأكيد على المسئولية الحزبية الوطنية في الالتحام بصفوف المدافعين عن الشعب والوطن في كافة الميادين.

واستنكروا الأعمال الإرهابية في محافظة عدن وعمليات التهجير المناطقية، محملين دول الغزو والعدوان المسئولية، وأكد الاجتماع أن هذه الممارسات الغريبة عن الشعب اليمني تحضر في كل بلد تدخله جحافل الغزو الأمريكي، الواجب طردها من الأرض اليمنية.

ويأتي هذا الاجتماع في سبيل سعي كوادر الحزب لاستعادة إرادة الحزب وهويته، وإظهار الصوت الحزبي الاشتراكي، المنسجم  مع تاريخه النضالي الوطني الرافض للعدوان الإمبريالي الرجعي على اليمن بحسب كوادر في الحزب