لمجتمع اليمني يواصل إقامة الفعاليات المؤيدة للمجلس السياسي والمنددة بمجازر العدوان.

أقيمت اليوم الخميس عدد من الوقفات القبلية والفعاليات المتنوعة دعما للمجلس السياسي الأعلى وتنديدا بجرائم العدوان.

وفي إطار الدعم الشعبي للمجلس السياسي الأعلى تتواصل اللقاءات القبلية والفعاليات، وكما مختلف القبائل فقد نظمت قبائل الحداء في محافظة ذمار لقاء قبليا أعلنت من خلاله مباركتها للاتفاق السياسي ودعوتها جماهير الشعب للاحتشاد في السبعين السبت المقبل.

وفي العاصمة صنعاء عقدت مديريتا الوحدة وصنعاء القديمة لقائين موسعين باركتا المجلس السياسي الأعلى لقيادة البلاد في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

نظم أبناء مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة مهرجانا كرنفاليا كبيرا في منطقة المغرس تأييدا لتشكيل المجلس السياسي. الأعلى وابتهاجا بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في ماوراء الحدود و مختلف الجبهات، وتنوعت فقرات المهرجان الذي شهد حضورا رسميا و شعبيا بين الفقرات الرياضية و الشعبية و التراثية، وأكد الحضور على مواصلة دعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر على أعداء الله.

وفي سياق منفصل نظمت حرائر مديرية المراوعة شرق محافظة الحديدة مهرجانا مباركة للمجلس السياسي الأعلى وتنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي معبرات عن وقفوهن الكامل مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن.

ونظم موظفو مكتب التربية بمحافظة عمران وقفة احتجاجية في الذكرى الأولى لجريمة العدوان السعودي الأمريكي بحق موظفي مكتب التربية والتي راح ضحيتها ثمانية عشر شهيدا من المعلمين.

وختاماً سير التربويون في مديرية الحداء قافلة غذائية وعينية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في محافظة تعز وقد شقت القافلة طريقها من نقطة الانطلاق في محافظة ذمار إلى مواقع الأبطال في جبهة تعز.