وقفة مسلحة بمديرية السبعين استنكارًا لجريمة إعدام الأسرى بالساحل الغربي

نظم ابناء مديريه السبعين وقفه مسلحه صباح اليوم باشراف مباشر من الاستاذ محمد مطهر الوشلي مدير عام المديريه رئيس المجلس المحلي تنديدا بالجريمة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بإعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي ورفضا للتصعيد الأمريكي،

وفي الوقفه بحضور الاستاذ احمد السراجي معاون المشرف العام. والشيخ هشام غالب مدير شؤون الاحياء وعددا من المشايخ والعقال والمتابعين أكد ابناء المديريه في، أن دماء الأسرى لن تسقط بالتقادم.

وأشاروا إلى أن الجريمة الوحشية التي ارتكبها مرتزقة العدوان، يؤكد تجردهم عن القيم والمبادئ الإنسانية .. لافتين إلى أن جرائم العدوان ومرتزقته، لن تزيد الشعب اليمني إلا ثباتاً وصموداً وإصراراً على المواجهة وتحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأوضح بيان صادر عن الوقفه، أن أي تصعيد للعدوان الأمريكي السعودي سيُقابل بتصعيد مماثل رداً على جرائمه والدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره.

وحث على استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء لمواجهة قوى العدوان والتصدي لمشاريعها الاستعمارية ومخططاتها الإجرامية.

وجدد البيان التأكيد على مواصلة النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة التصعيد الأمريكي ..

وبارك البيان العمليةَ الهجوميةَ “توازنَ الردع الثامنة”، التي استهدفت مواقع عسكرية وحيوية في دولة العدو السعودي، التي تأتي في إطار حق الرد المشروع على استمرار العدوان والحصار الأمريكي السعودي على اليمن

وجدد أبناء المديريه الدعوة للمغرر بهم الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن قبل فوات الأوان.