أُمسية ثقافية بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة إحياءً لذكرى اليوم الوطني للصمود

أقامت مديرية الوحدة بأمانة العاصمة، الأربعاء، أُمسية ثقافية إحياءً لذكرى اليوم الوطني للصمود، وذلك بحضور مدير عام المديرية القاضي سامي عبدالكريم حُميد، ومشرف عام المديرية القاضي عبدالله أحمد الظُرافي.

 

وخلال الأُمسية الثقافية -التي إحتضنها المركز الليبي، وشهدها مدير عام المركز هشام الكبسي- جرى إلقاء عدة كلمات، إعتبرت -في مجملها- إحياء يوم الصمود الوطني، محطة إمتزجت بالإنتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير، وألحقت الهزائم بدول العدوان، مؤكدة: أن الشعب اليمني يواجه للعام الثامن عدواناً وحشياً وحصاراً ظالماً تتكالب فيه كل قوى الشر والإستكبار العالمي التي أعلنت عدوانها على اليمن في السادس والعشرين من آذار/مارس العام 2015م.

 

ودعا المتحدثون إلى إستغلال الشهر الكريم لإحياء لياليه بالتقرب إلى الله والطاعات لترسيخ الهوية الايمانية وتجسيد الغاية من الصيام لصلاح الأمة والإستمرار في دعم حملة إعصار اليمن، لرفد الجبهات بالمال والرجال ومواجهة التصعيد الأميركي السعودي الإماراتي وحصارهم.

 

وأشاروا إلى أن إحياء اليوم الوطني للصمود يعد محطة فاصلة إنطلق منها الشعب اليمني في عامه الثامن بصمود أكبر وأشد وأقوى، وبكل بسالة وشجاعة وعزة وكرامة في مواجهته لقوى العدوان والإستكبار العالمي.

 

إلى ذلك، فقد تضمنت الأُمسية الثقافية، فقرات إنشادية وشعرية ومسابقاتية ورقصات شعبية وإستعراضات رياضية وتوزيع هدايا وجوائز، وفقرات متنوعة، لاقت إستحسان الجمهور ونالت إعجابهم.

 

حضر الأُمسية مدراء المبادرات المجتمعية بالوحدة صخر الشاطبي، والمنطقة التعليمية ملاطف المطري، وصحة البيئة بشير الحبيشي، والجانب الثقافي إبراهيم البوصي، والجانب الأمني يوسف الظُرافي، وعدد من موظفي الأجهزة التنفيذية والعاملين في المكتب الإشرافي، وأبناء مديرية الوحدة بأمانة العاصمة.