السيد القائد يكشف عن جولة رابعة من التصعيد في وجه التعنت الأمريكي والإسرائيلي بغزة ويدعو الشعب اليمني لخروج مليوني لتدشينها

دعا السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي “يحفظه الله” أبناء شعبنا اليمني العزيز للخروج الكبير والمشرف يوم الغد _إن شاء الله_ في العاصمة صنعاء، وبقية المحافظات إلى الساحات المعتمدة.

وقال السيد القائد في كلمته الأسبوعية، اليوم، حول آخر التطورات في فلسطين والمستجدات الإقليمية، أن الخروج المليوني يوم الغد لا يزال مهما ومطلوبا، ويؤكد ويعلن التحضير اليمني للجولة الرابعة من التصعيد، وسيحذر الأمريكي من استمرار تعنته ومواصلة عدوانه وحصاره على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ووصف السيد القائد الخروج  الشعبي في 181 مسيرة في العاصمة المحافظات والمديريات، الجمعة الماضية، بكبير والمليوني والمشرف.

  وأكد السيد القائد أن الشعب اليمني وقبائله الوفية  قدم نموذجاً في التحرر والشجاعة من الهيمنة الأمريكية، وجسد بإسناده للشعب الفلسطيني الشقيق،  حقيقة انتمائه الإيماني وقيمه الإنسانية العظيمة.

 ولفت السيد القائد إلى أن موقف الشعب اليمن  يتميز بتحركه الكامل عسكريا وشعبينا وكذلك بإنفاقه وتبرعاته رغم الظروف الصعبة، مؤكداً على أن الموقف العظيم للشعب اليمني في هذه الجولة يأهله لما هو أكبر في الجولات القادمة التي لا بد منها”.

وبين السيد القائد “أن وقوف شعبنا اليمني مع الشعب الفلسطيني سيستمر هذه الجولة ويتأهل للجولات القادمة بما هو أكبر وأعظم حتى يتحقق الوعد الإلهي”.

وعلى صعيد سير المفاوضات حول وقف العدوان على غزة ، وطبيعة الصراع مع العدو الإسرائيلي قال السيد القائد: “إذا نجحت جولة المفاوضات بغزة وهدأت الأوضاع فذلك لا يعني نهاية المعركة والصراع ، وإنما يعني اكتمال جولة من التصعيد، وعندما نصل إلى نهاية هذه الجولة مع العدو الإسرائيلي فسيبقى الصراع مستمراً”.

ونوه السيد القائد إلى أن اكتمال جولات أو حصول هدن معينة لا يعني نهاية الصراع مع العدو الإسرائيلي، بل أن الشعب اليمني سيستمر ولن يتوقف أبدا طالما وهذه الجولة من العدوان مستمرة،

ووضح السيد القائد أن طبيعة الصراع مع العدو الإسرائيلي حتمي، لأنه في حالة احتلال وعدوان وإجرام وظلم، ولا ينتهي الصراع إلا بزواله من على كل أرض فلسطين.

 اما على صعيد التصعيد في الميدان العسكري فاعلن السيد القائد تحضير اليمن لجولة رابعة من التصعيد إذا استمر العدو الإسرائيلي ومعه الأمريكي في التعنت، مؤكداً إلى أن عواقب تعنت الاعداء وخيمة وستستعر على أثرها حرائق أكبر.