تقرير عن زيارة اعضاء اللجنة التحضيرية للحملة الدوليه لفك حصار مطار صنعاء

في إطار التحركات الميدانية للحملة الدولية قام اعضاء اللجنة التحضيرية برئاسة المشرف العام للحملة العميد حميد عبدالقادر عنتر اليوم الاحد الموافق 4/11/2019 بزيارة إلى رئيس مجلس النواب الشيخ/ يحي الراعي.

حيث قام الأعضاء بإيصال تحايا الاحرار والكتاب والمفكرين لرئيس المجلس ومن خلاله إلى الشعب اليمني….تلا ذلك الإيضاح عن نتائج اعمال الحملة الدولية خلال الفترة الماضية موضحين للأخ رئيس المجلس أن الحملة هي من الشعب والى الشعب ولن تألوا جهدآ في رفع الظلم الذي نزل على الشعب اليمني من قبل المعتدين

داعين الأخ رئيس المجلس واعضاء مجلس النواب إلى ضرورة توفير الدعم الميداني من قبلهم خلال الفترة المقبلة في حال تم التصعيد خلال القادم من الأيام.

هذا وقد إستقبل الشيخ الراعي اعضاء اللجنة بكل رحابة صدر فيما اسماه ( بيت الشعب)….وشرح للحاضرين كثافة التحركات التي اجرتها رئاسة المجلس والتي تشمل المراسلات مع نظائر المجلس والجهات المختصة فيما يخص فتح مطار صنعاء

وقد ابدى رئيس المجلس استعداده للتعاون المستمر والدائم مع الحملة الدولية، ووجه بفتح قنوات تواصل مستمرة مع اللجنة التحضيرية لمواكبة كل التطورات وتوفير الدعم اللازم.

وانتهى اللقاء بالشكر للأخ رئيس المجلس على تجاوبه الوطني الكبير مع الحملة، سائلين المولى عزوجل النصر والتمكين للشعب اليمني المظلوم.

حضر اللقاء اعضاء اللجنة التحضيرية,, وجمع من الأخوة المسئولين في مجلس النواب.

المنسق العام للحملة الدولية
عبدالرحمن اسماعيل الحوثي
4/11/2019

#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء