داعيا للخروج المليوني الواسع.. السيد عبدالملك الحوثي: مناسبة يوم القدس العالمي هذا العام تأتي في وضع استثنائي يختلف عن الأعوام الماضية

دعا السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، للجمع بين خروجه المليوني الأسبوعي وبين مناسبة يوم القدس العالمي، مشيرا إلى أن مناسبة يوم القدس العالمي هذا العام تأتي في وضع استثنائي يختلف عن الأعوام الماضية.

وأكد السيد القائد، في خطابه بمناسبة يوم القدس العالمي مساء اليوم الخميس، أن الأمة بحاجة إلى أن تكون في حالة يقظة كاملة تجاه مؤامرات العدو وأهدافه، وأن تعمل على التصدي له في كل المجالات، داعيا الأمة الإسلامية إلى تقوى الله والشعور بالمسؤولية والاهتمام بالقضية الفلسطينية، والإسهام الفعلي في نصرة الشعب الفلسطيني، والسعي العملي للتصدي للأعداء.

كما دعا إلى التحرك في نشر الوعي والمقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية، وترسيخ العداء وفضح مؤامرات الأعداء والحذر منها.

وحذر السيد القائد من مؤامرات الأعداء الهادفة إلى تزييف المفاهيم الدينية، ونشر الفساد، وضرب الأمة في اقتصادها وأمنها.

وشدد على أهمية أن تكون الأمة قوية، موحدة، واعية بمؤامرات الأعداء، وأن تسعى لبناء حضارة إسلامية مميزة.

ولفت السيد القائد إلى أن الصراع مع الأعداء يتحول إلى حافز لبناء الأمة، وأن عواقب الصراع محسومة لصالحها إذا تحركت بوعي تجاه مسؤوليتها.

وأشار السيد القائد الى ان العدو الإسرائيلي وعلى مدى نصف عام يرتكب جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مؤكداً انه يسعى لتحويل قطاع غزة إلى منطقة غير قابلة للحياة عبر التدمير الشامل وإهلاك الحرث والنسل.

وأوضح أن ما فعله العدو الإسرائيلي في مجمع الشفاء الطبي هو من أفظع جرائم الإبادة الجماعية ومن أبشعها.

وأوضح السيد القائد أن كيان العدو الإسرائيلي ارتكب مجازر خلال نصف العام حوالي3الاف مجزرة في هذا الأسبوع أكثر من 50 مجزرة اضافة الى عمليات القتل التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني، ووثقت بعض المشاهد فيديوهات مجازر واعدامات.

وأشار الى أن العدو يستخدم أسلوب تقديم المساعدات القليلة النادرة وسيلة لقتل الفلسطينيين. موضحاً ان ما تقوم أمريكا والبعض من أعوانها بإسقاطه باسم المساعدات على الشعب الفلسطيني يقتل البعض منهم.

ولفت الى أن موقف حكومات عمال الإغاثة الأجانب كان متسامحا مع العدو الإسرائيلي، مؤكداً تورط الأمريكي في جرائم الإبادة بأشكال متعددة بالسلاح والخبراء والمعلومات.

وقال السيد القائد أن الأمريكيين مستمرون في دعم العدو الإسرائيلي ومشتركون معه في النزعة الاجرامية لإبادة الشعب الفلسطيني. موضحاً انه في هذا الأسبوع أعلن الأمريكي عن شحنات أسلحة ومعدات أمريكية جديدة لدعم العدو الإسرائيلي بمليارات الدولارات.

وأشار الى أنه يتم مسح مربعات سكنية بأكملها وفتك بالسكان المدنيين بأحدث ما في مخزون أمريكا من أسلحة، وما فتاً الى أن الإعلام الأمريكي يؤكد أن إسرائيل تلقت مساعدات عسكرية أمريكية هي الأكبر منذ الحرب العالمية الثانية.

وأوضح أن الصفقات المعلنة لا تمثل سوى جزء صغير من إجمالي ما تقدمه أمريكا للعدو الإسرائيلي المجرم، مؤكداً ان النفاق الأمريكي يفتضح، وسيناتور أمريكي قال إنه لا يمكن استجداء نتنياهو للتوقف عن قصف المدنيين وفي اليوم التالي نرسل له آلاف القنابل.

وأشار السيد الحوثي الى أن كتائب القسام ومعها بقية الفصائل تكبد العدو الإسرائيلي في كافة محاور القتال الخسائر. كما أشار الى أن رشقات صاروخية نفذتها سرايا القدس فاجأت العدو الإسرائيلي وعززت من خيبة الأمل لدى جيشه

وأوضح ان صمود وثبات المجاهدين في غزة في ظل ظروف صعبة جدا هو صمود وثبات عظيم وفشل وإخفاق للعدو. مشيراً الى الصمود في نطاق جغرافي محدود في غزة صب عليه العدو عشرات آلاف الأطنان غير مسبوق في تاريخ الشعب الفلسطيني.

وبيّن أن هناك قلق كبير جدا لدى العدو الإسرائيلي من صمود وثبات الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة. وأن الثبات والتماسك في غزة يبشر بمرحلة جديدة يتجه فيها العدو الإسرائيلي إلى الزوال بإذن الله تعالى.

ولفت الى جبهات المساندة التي تساند الشعب الفلسطيني ومجاهديه تواصل عملياتها على أساس الترتيب للتصعيد. واشار الى أن حزب الله يواصل في جبهة لبنان عملياته الفاعلة والمؤثرة في جبهته المباشرة مع العدو الإسرائيلي. وأن العراق عاد في تصعيد عملياته من جديد لاستهداف العدو الإسرائيلي إلى فلسطين المحتلة.

وأوضح السيد القائد أن جبهتنا في اليمن مستمرة في العمليات العسكرية في البحر الأحمر والبحر العربي وصولا إلى المحيط الهندي، إضافة الى عمليات القصف لأهداف تابعة للعدو الإسرائيلي إلى أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة مستمرة.