فعاليات بالمنطقة الأمنية وحي الجراف والحصبة الشمالية بمديرية الثورة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت المنطقة الأمنية بمديرية الثورة اليوم الأربعاء فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم .

 

وفي الفعالية التي حضرها مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالاله حجر ومدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل السقاف ومدير المنطقة الأمنية العقيد عبدالغني قصيلة ونائب مدير المنطقة الأمنية المقدم هاشم الزين واعضاء المجلس المحلي ومدراء الأقسام والضباط والصف والجنود .

 

وأشار مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالاله حجر إلى أن رجال الأمن يقمون بعمل لا يقل أهمية عن رجال الجبهات وأننا ننعم بالأمن اليوم ولم نشهد أي تفجيرات ارهابية وهذا من ورائه جهود وجنود مجهولين هم رجال الأمن وفي ذلك يبذلون جهود مضنية

 

واستنكر السفير حجر في كلمة المناسبة ما يحدث من مجمون وفسق في دول العدوان وما يحدث لديهم من انزعاج بالاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف .

 

وبين مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى بأن اليمنيين هم أنصار رسول الله وهم من قبيلة جرهم ممن هاجروا وسكنوا المدينة المنورة .

 

ولفت بأن هذا العدوان استهدف الشعب اليمني بأكمله في الداخل والخارج وأن من نعم الله علينا هذا الأمن الذي يتمتع به جميع أبناء اليمن حتى القادمين من المحافظات المحتلة .

 

وأشاد بالانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يسطرون أروع الانتصارات أمام احدث الاسلحة الامريكية .

 

 

وأشار الدكتور عبدالرحمن جحاف عظمة المناسبة واستلهام الدروس والعبر من خلال هذه الفعالية التي تمثل محطة سنوية تحثنا للسير على نهجه وسيرته العطرة صلوات الله عليه وعلى آله .

 

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر نشوان الغولي نالت استحسان الحاضرين وفقرة انشادية لأشبال المسيرة .

 

ونظم أبناء حارة المعقر بحي الحصبة الشمالية فعالية ثقافية وخطابية حضرها الاستاذ شرف الهادي رئيس لجنة التخطيط والمالية بمحلي الأمانة والعميد هاشم ابراهيم نائب مشرف عام المديرية والقاضي علي حميد الدين مشرف حي الحصبة الشمالية ومشرفي ومتابعي وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أبناء الحي .

وفي ذات السياق نظم أبناء حارتي وادي الحربي وخزائن المطهر ومولد نظمة أبناء حارة الكبسي بحي الجراف الغربي وذلك بحضور مشرف حي الجراف الغربي الاستاذ فهد ابو طالب ومتابعي وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أبناء الحي.

 

وتطرقت كلماتها الخطابية إلى أهمية الخروج الكبير في الفعالية المركزية يوم الاثنين القام والتي تحمل رسائل هامة للعالم أجمع لا سيما في ظل التطبيع مع إسرائيل وتسابق بعض الأنظمة من عربان الخليج ومن لف لفهم إلى موالاة اليهود والنصارى.