فعاليات وأنشطة مختلفة بمديرية الثورة يرأسها السقاف

السقاف يطلع على سير الأداء في مركز الامام الهادي بحي الملعب بمديرية الثورة ويشيد بجهود المعلمين والقائمين في ذلك المركز.

 

 

 

تفقد مدير عام مديرية الثورة رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية عقيل السقاف سير الأداء والعملية التعليمية والتربوية في مركز الامام الهادي بحي الملعب بمديرية الثورة .

 

وأطلع مدير عام مديرية الثورة رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمديرية السقاف على مستوى سير الأداء للطلاب الملتحقين بالمركز وطرق التعليم ومستوى الإقبال من الطلاب .

 

واستمع من المدرسين والمشرفين في ذلك المركز على مدى استيعاب الطلاب للعلوم القرآنية التي يتلقونها والمعارف العلمية التي يقدمها مدرسي المركز وتابع مستوى الأداء للطلاب الملتحقين بالمركز مشيدا بمستواهم المعرفي والثقافي .

 

وأشاد مدير عام المديرية رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمديرية عقيل السقاف بالجهود الكبيرة التي يبذلها مشرفي ومعلمي المركز وتأهيلهم .

 

وقال السقاف بأن صناعة جيل تم تربية على القرآن الكريم والثقافة القرآنية هي الثمرة الحقيقية لبناء مجتمع ناضج محصن من الثقافات المغلوطة والهدامة للمجتمع التي تهدف لتدمير عقيدتنا وأخلاقنا وضرب المجتمع اليمني من الداخل .

ودعا مدير المديرية عقيل السقاف، أولياء الأمور إلى إلحاق أبنائهم بالمدارس الصيفية لتحصينهم من الثقافات المغلوط.

السقاف يرأس اجتماعا لاعضاء المجالس المحلية بمديرية الثورة

 

.

عقد المجلس المحلي بمديرية الثورة اجتماع برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي عقيل السقاف والذي حضره أمين عام المجلس المحلي الدكتور عصام القايفي وعضوي المجلس رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية محمد الحبابي ورئيس لجنة الخدمات الشيخ صالح القطيبي واعضاء المجالس المحلية .

 

وأكد مدير عام مديرية الثورة عقيل السقاف على أهمية تطوير الأداء للمجالس المحلية والإرتقاء بمستوى المهام وتطويرها من أجل خدمة المجتمع مشيرا في الوقت ذاته إلى أن العدوان قد ضرب البنية التحتية وجميع المصالح التي تخدم المواطنين .

وأشار إلى أهمية الابتعاد عن الروتين الممل وأن نعمل على رفع مستوى الأداء الميداني والمجمتعي للمجالس المحلية .

 

وبدء الاجتماع بكلمة ترحيبية وجلسة تعارف وقراءة المحضر كما وقف أمام عدد من القضايا والأعمال المدرجة في جدول أعمال الاجتماع واتخذ القرارات اللازمة بذلك .

 

كما شدد ع اهمية المساهمة والسعي في مشروع المبادرات المجتمعية والتعاون مع المكاتب التنفيذية لايصال جميع الخدمات للمجتمع.