متحدث القوات المسلحة يكشف عن عملية عسكرية واسعة قبالة الحدود السعودية

5 ذو الحجة  1440هـ

كشف المتحدث باسم القوات المسلحة العميد ” يحيى سريع” عن عمليات عسكرية واسعة قبالة الحدود السعودية ستم الكشف عن تفاصيلها يوم غد الأربعاء.

وأكد العميد ” سريع”  أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليات عسكرية واسعة في الحدود مع السعودية وفي جبهة الضالع لم يكشف الإعلام الحربي إلا عن جزء منها..

جاء خلال حفل الدورة التخصصية التأهيلية قادة كتائب ” دورة الشهيد أبو ردفان الرشيدي” من معهد الشهيد الثلايا لتأهيل القادة والتي انعقدت على مدى عام بمشاركة عدد من الضباط من مختلف المحاور والوحدات.

وأشار العميد سريع إلى أن ظروف المعركة ومعطياتها تغيرت تماماً عما كانت عليه بداية العدوان وأن الواقع القتالي الميداني في صالح قواتنا، مؤكدًا أن القوات المسلحة شهدت نقلات نوعية وإنجازات ونجاحات ملموسة تحققت بفضل الله وإرادة القيادة الثورية والسياسية والعسكرية. وأوضح أن “قواتنا المسلحة انتقلت من طور الدفاع إلى الهجوم بمختلف صنوفها، متطرقاً إلى ما حققته الضربات الاستباقية الناجحة للقوة الصاروخية والطيران المسير من نجاحات في تغيير موازيين القوى وردع العدوان”. ولفت إلى أن الضربات الصاروخية الاستباقية للقوات المسلحة مستمرة إذا لم يتوقف العدوان وأن المرحلة القادمة ستكون الأشد إيلاماً على العدوان وبشكل لم يكن يتوقعه.