أبناء مديرية معين يواصلون احتفالاتهم بمولد النبي الأعظم 1443ه

منذ حوالي اسبوعين ومديرية معين بالأمانة شعلة من الفعاليات المحمدية التي تبعث الدفء صباحا والنور مساءا.

 

واليوم ورغم هطول الأمطار تواصلت وتنوعت الفعاليات في مختلف أحياء المديرية التي يتنافس أبنائها في حب نبي الرحمة عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

 

ففي حي السنينة الجنوبية، نظم أبناء حارات الرسالة الشرقية الجنوبية ووادي السدرة والسد بمربع الرسالة، أمسية تميزت حشدا وتنظيما وضيوفا، ورغم هطول الأمطار بغزارة، إلا أن صرخات الحاضرين وصلواتهم على خير المرسلين كانت اكثر غزارة.

 

وفي حي السنينة الشمالية كان أبناء حارة الخط الغربي على الموعد بأمسيتهم الثقافية المميزة التي حضرها معاون مشرف عام المديرية ومشرف الحي سامي حُميد.

 

وإلى حي الدائري حيث أقام أبناء حارة معين الشرقية فعاليتهم التي احتوت عدد من الوصلات الإنشادية والشعرية بحضور وكيل أمانة العاصمة ومشرف المديرية الأستاذ سامي شرف الدين ومشرف الحي الاستاذ عبدالجليل الكبسي.

 

ولم يغب أبناء حارات الصافية العليا والوسطى وبئر الثور وجرب الثور وباب العمري بحي شملان عن هذه الليلة المحمدية، بل سجلوا حضورهم بفعالية انشادية وخطابية أكدت على عمق العلاقة برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله الأطهار.

 

وفي حي مذبح الجنوبي ، أبى أبناء حارة وادي حميد، بأمسيتهم الثقافية والخطابية، إلا أن يكونوا في صدارة الملبين للنبي الأعظم في ذكرى مولده الشريف.

 

أما أبناء حارتي المعلمي وعبدالرحمن الغافقي بحي القبة فقد جددوا بفعاليتهم الثقافية ، الوفاء والولاء للرسول والرسالة ولقائد المسيرة.

 

وفي حارة الآنسي بحي عصر ، نظمت أمسية ثقافية وتوعوية وانشادية ،

نالت فقراتها استحسان الحاضرين وفي مقدمتهم العاملين بالمكتب الإشرافي والشخصيات الإجتماعية والمواطنين.

 

 

#مركز_معين_الاعلامي

#مكتب_الاعلام_بمديرية_معين