أمسيات وفعاليات مختلفة في مديرية معين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف1443ه‍

*تدشين توزيع السلات الغذائية للأسر المحتاجة بمديرية معين *

 

٥ ربيع الأول ١٤٤٣ه‍

الموافق ١١-١٠-٢٠٢١م

 

تقربا إلى الله تعالى واحسانا وتبركا بذكرى المولد النبوي الشريف وعلى ضوء توجيهات السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بتفعيل الإحسان بين أفراد المجتمع، دشنت قيادة مديرية معين ممثلة بالجانبين الرسمي والإشرافي مشروع توزيع السلات الغذائية للأسر الأشد فقرا بالمديرية بالتعاون مع جمعية معين لا ينضب الخيرية.

 

وفي تصريحات صحفية ، أكد الأستاذ سامي شرف الدين وكيل أمانة العاصمة والمشرف العام للمديرية أن مولد النبي الأعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله، يجب أن يكون موسما إستثنائيا للإحسان الواجب طوال العام، داعيا الميسورين من أبناء المجتمع أن يكونوا أكثر جودا وكرما في هذه الأيام حبا وتقربا إلى النبي الأعظم في ذكرى مولده الشريف ، حتى ينالوا البركة والنماء في أموالهم والفلاح في آخرتهم.

 

من جهته قال الأستاذ عبدالملك الرضي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي إن تدشين توزيع السلات الغذائية هي من باب التخفيف على الأسر الأكثر حاجة في أحياء المديرية، مشيرا إلى ان التوزيع سيغطي أكبر عدد من هذه الشريحة بقدر المستطاع.

 

وعبر القاضي سامي حُميد معاون مشرف عام المديرية عن شكره لجمعية معين لا ينضب على مساهمتها في دعم هذه الحملة المباركة ببركة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

 

حضر التدشين عدد من متابعي الأحياء والعاملين بالمكتب الإشرافي بالمديرية.

*أمسيات ثقافية بعدد من حارات مديرية معين إحياءا للمولد النبوي الشريف*

 

٥ ربيع الأول ١٤٤٣ه‍

١١ اكتوبر ٢٠٢١م

 

أقيمت مساء اليوم عدد من الأمسيات الثقافية بمديرية معين بالأمانة وذلك إبتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والسلام.

 

حيث عبّر أبناء حارتي الوحدة الشمالية والوحدة الجنوبية بحي السنينة الجنوبية في أمسيتهم الثقافية ، عن المكانة العالية والمقام الرفيع للنبي الكريم في نفوسهم ونفوس كل اليمنيين وذلك في الأمسية التي حضرها متابع الحي الأستاذ بسام القديمي.

 

وفي حي السنينة الشمالية أقام أبناء حارتي السلام الشمالية والسلام الجنوبية ، أمسية متميزة شكلا ومضمونا وذلك بحضور الشيخ محمد حزام العصري شيخ مديرية معين والعلامة مجاهد المراني والأستاذ محسن الفقيه مشرف حي القبه.

 

أما أبناء حارة التوحيد بحي عصر فقد أكدوا في أمسيتهم الثقافية على ضرورة الحشد الكبير والمنقطع النظير للحضور للفعاليات المركزية التي ستقام يوم الثاني عشر من شهر ربيع الأغر.

 

وإلى حي الدائري ، حيث أقام أبناء حارة الغدير الجنوبية امسيتهم الثقافية

والتي أكدت على ضرورة إحياء المولد النبوي الشريف واستلهام الدروس من حياة النبي المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

 

وفي مربع الأعناب بحي مذبح الشمالي كانت الفعالية الأكثر تميزا بمشاركة الشاعر صقر اللاحجي بعدد من القصائد الجهادية والحماسية وبحضور وكيل أمانة العاصمة والمشرف العام للمديرية الأستاذ سامي شرف الدين.

 

 

#مركز_معين_الاعلامي

#مكتب_الاعلام_بمديرية_الاعلامي