تعز.. تدمير مدرعة للمرتزقة بذباب وقصف تجمع لهم في الوازعية

تمكنت قوات من الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة من تدمير مدرعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في تبة معسكر العمري بمديرية ذباب غرب محافظة تعز.

وقال مصدر عسكري لـ” المسيرة نت” إنه شوهدت سيارة إسعاف تهرع للمكان عقب تدمير المدرعة في محاولة لإنقاذ طاقم المدرعة.

إلى ذلك، قصف طيران العدوان بواسطة طائرة أباتشي الخط الساحلي بمنطقتي الجديد والكدحة بمديرية ذباب.

وفي سياق متصل، قصفت قوات الجيش واللجان بعدد من الصواريخ تجمعاً لمرتزقة الغزو غرب جبل المشرف شرق الصنمة بمديرية الوازعية بالمحافظة.

وتشهد جبهات القتال بمحافظة تعز تقدماً مستمراً لأبطال الجيش واللجان الشعبية مقابل تقهقر لعناصر مرتزقة العدوان وتكبده لخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

كما يواصل الجيش واللجان الشعبية تضييقه الخناق على المرتزقة في مدينة تعز والتقدم في جبهة جبل صبر.

وذكرت مصادر محلية في وقت سابق أن الجيش واللجان أتما السيطرة على دار القبة ووحدة الشقب في صبر خلال اليومين الماضين، كما استعادوا ثلاثة مواقع في المسراخ باتجاه نجد قسيم وفتحوا الطريق العام.

هذا وتشكل سيطرة الجيش واللجان على هذه المواقع جميعها تقدماً عسكرياً مهماً برغم الغارات المكثفة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على المنطقة.

وستمكن سيطرة الجيش واللجان الشعبية على المواقع المذكورة من قطع خطوط الإمداد العسكرية عن المرتزقة وعناصر القاعدة و”داعش” المتحصنين في الأحياء المدنية بوسط مدينة تعز.

وأضافت المصادر أن حالة من الانكسار والقلق يعانيها مرتزقة الرياض وعناصر القاعدة و”داعش” مع استمرار تقدم الجيش واللجان الشعبية في جبهة صبر.

المسيرة نت: