حزب الحوار و حركة انقاذ وحزب تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يدعون للمشاركة في مظاهرة السبعين.

دعا حزب الحوار والمبادرة و حركة إنقاذ السياسية الشبابية الشعبية و حزب تنظيم التصحيح الشعبي الناصري اليوم الخميس أعضاءهم ومناصريهم وجماهير الشعب اليمني الشرفاء للاحتشاد يوم السبت في ميدان السبعين.

وقال حزب الحوار والمبادرة في بيان له اليوم “إننا في حزب الحوار اليمني ندعو قيادات وأعضاء وقواعد حزب الحوار وكل أنصار الحوار وكافة جماهير شعبنا اليمني العظيم إلى التفاعل الكبير والخروج المشرف صباح يوم السبت “.

واعتبر الحزب تشكيل المجلس السياسي الأعلى وانعقاد مجلس النواب ومنحة الثقة لهذا المجلس يمثل واحدا من أهم وأقوى الأحداث التي شهدها القرن الواحد والعشرين وهزت الضمير العالمي وأيقظت أحاسيسه الميتة.

من جهتها باركت حركة إنقاذ السياسية الشبابية الشعبية بجميع فروعها في المحافظات تشكيل المجلس السياسي الأعلى وعودة انعقاد جلسات مجلس النواب وفقاً للشرعية الدستورية.

ودعت الحركة جميع شبابها في جميع المحافظات للمشاركة بفعالية في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي ستنطلق السبت 20 أغسطس التاسعة صباحا بميدان السبعين. وفي ذات السياق دعا حزب تنظيم التصحيح الشعبي الناصري اعضاءه ومناصريه وجماهير الشعب اليمني الشرفاء للاحتشاد يوم السبت في ميدان السبعين.