داعش توفر نساء المسلمين لبناء مدن دعارة و امريكا و اسرائيل و تركيا و بن سلمان يتبنون.بقلم/ابو غدير هلال . ‏المركز الإعلامي بالأمانة‬ خاص | فج عطان

ابو غدير هلال
اسئلة اذا تمت الاجابة عنها يمكن كشف الملف ….
لماذا ذهب سلمان مع 1000 من اسرته الى ساحل العريا في فرنسا ؟؟؟؟
لماذا انتقل فجأة الى المغرب ؟؟؟؟
لماذا ذهب الى تركيا مع عدد من كبير من افراد اسرته الى تركيا ؟؟؟؟
لماذا اشترى سلمان جزرا في الهند ؟؟؟؟
اين ذهبت الاموال السعودية الكبيرة تحت مبرر حرب اليمن ؟؟؟
لماذا اجازت داعش بيع و شراء العراقيات و السوريات ؟؟؟
اين اختفت معظم النساء التي اخذها داعش ؟؟؟
لماذا يملك حميد الاحمر اكبر شركات الفنادق في العالم ؟؟؟
اين ذهبت الفتيات البوسنيات التي اخذها حميد الاحمر الى اليمن في حرب البوسنة و الهرسك ؟؟؟
لماذا ظهرت في اليمن ابان الثورة في اليمن تزويج شباب الاصلاح بفتيات سوريات بخمسين الف ريال يمني ؟؟؟؟
من الذي نقل بنات اثيوبيات و يمنيات الى الامريكيين في فندق شرتون في اليمن ابان ثورة الشباب الاولى في اليمن ؟؟؟
كم هو نصيب حميد الاحمر في الشركة العربية للفنادق ؟؟؟ و لماذا كان رئيسا لمجلس ادارتها ؟؟؟ و هل فندق شرتون احد الفنادق التابعة للشركة العربية للفنادق ؟؟؟
ما هي اكبر فنادق الدعارة في جنوب شرق اسيا و في افريقيا و في تركيا و اسرائيل التي يملكها حميد الاحمر ؟؟؟ و من اين يوفر لها الفتيات ؟؟؟
ما هي اكبر الفنادق التي يملكها حميد الاحمر في الامارات ؟؟؟ و مالذي يوجد داخلها ؟؟؟
هل اصبح فعلا حميد الاحمر من الاسرة الملكية السعودية و بعض رجالاته ؟؟؟ و لماذا ؟؟؟ و ما علاقة ذلك بملفات داعش ؟؟؟ و توفير نساء للدعارة من خلال التستر بالاعمال الانسانية ؟؟؟ و ما علاقة الجمعيات الخيرية و تبني دور لليتيمات التي كان يتبناها حميد الاحمر و بتمويل سعودي بتوفير شابات للدعارة ؟؟ و ما علاقة جهاد النكاح بالموضوع السابق ؟؟؟ و ما علاقة رجال الدين السعوديين و القرضاوي و غيرهم بتوفير الغطاء لما يحدث ؟؟؟
ما علاقة الفتاوى التي اصدرها الزنداني و علماء جامعته و من لهم علاقة بتلك المدرسة و نفس التوجه حتى في دول اخرى بجواز زو اج المسيار و الزواج العرفي في توفير كوادر للاعمال انفة الذكر؟؟؟
لماذا صدر قرار في المملكة السعودية او فتوى تجيز للنساء قطع جواز سفر دون اذن ولي امرها ؟؟؟ و ما علاقة ذلك في تشجيع العوانز للذهاب في الاعمال انفة الذكر ؟؟؟
لماذا ذهبت اكثر من 9000 شابة تونسية لممارسة الجهاد في سوريا ؟؟؟ و ما علاقة حكومة الغنوشي ذات نفس التوجه في هذا المجال ؟؟؟؟ و لماذا ظهرت مؤخرا فضائح لبعض كبار اسرة بني سعود في ممارسات تحرش في قصور فخمة وفرها لهم الامريكيون ؟؟؟كم عدد القصور المجهزة لهذه الاعمال في بلدان العالم ؟؟؟
كم يجني كل هؤلاء من التجارة من الاموال في ممارسة هذا النوع من التجارة ؟؟؟ و ماذا يوفر الغطاء الديني الذي يتبناه بعض رجال الدين في رواج هذه التجارة ؟؟؟
لماذا تتمسك اسرائيل باستماته للدفاع عن داعش و ماذا تجني مقابل ذلك من اموال ؟؟؟
ما هو دور وسائل الاعلام التي تمثل هذا التوجه ؟؟ و هل تمثل مذيعاته مثالا للحشمة ؟؟؟
و اخيرا يجب ان يكون لمن يملكون جزءا من النخوة العربية , و من يمثلون الدين الاسلامي المحمدي دور في مواجهة من يمثل هذا التوجه , لانهم يتجرون في اعراض هذه الامة ….