صعدة: 21 مسيرة حاشدة بصعدة تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة واستمرارية الجهاد “

خرجت بمحافظة صعدة اليوم الجمعة 21 مسيرة حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت عنوان ” مع غزة .. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد ” .

وفي المسيرات الجماهيرية التي خرجت في ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ،ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة ، وساحتي عرو وجمعة بني بحر ، والعين والقهرة في الظاهر ، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح ، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز ، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر أكد المشاركون استمرار ثباتهم على الموقف المساند لأبناء غزة وفلسطين والمقاومة الباسلة مهما كانت التحديات .

وخلال المسيرة المركزية التي خرجت بساحة المولد النبوي الشريف بحضور قيادات السلطة المحلية وشخصيات علمائية وأكاديمية أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أن عمليات الشعب اليمني المساندة لغزة تنطلق في شرعيتها من كتاب الله القران الكريم الذي يوجب النصرة لإخواننا والذود عن المستضعفين .

وأكد أنه لا يحق للأمريكي ولا للبريطاني ولا لغيرهم الاعتداء على الشعب اليمني ، وأن المقاومة الفلسطينية حق مشروع كما هذا الحق حاضر لليمنيين في الأراضي المحتلة من بلدهم .

وقال : نقول للأمريكيين، إن المماطلة في إيقاف العدوان على غزة لن يجدي نفعا، لم تقضوا على المقاومة وهي تحمل الحجارة فكيف اليوم وهي تملك المدفع والصاروخ .

واستنكر بيان المسيرات التي خرجت بصعدة قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية الذي استند إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها ، مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي .

وتقدام بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى الجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم الذي
أصابهم، ونشاطرهم الحزن والألم، سائلين الله تعالى أن يتغمدهم برحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وبارك العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد كما نبارك العمليات البطولية لأبطال المقاومة الاسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد يوم بعون الله وتأييده.

وأكد البيان استمرارنا في الحشد والنفير العام الى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة واستعدادنا الكامل وتشوقنا الكبير لخوض المعركة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي والاسرائيلي.

وجدد البيان بفتح ممرات برية آمنة تسمح لنا بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب إخوتنا المجاهدين في فلسطين ، وكرر الدعوة الإيمانية والأخلاقية والإنسانية لكل شعوب العالم وأحرار الإنسانية الى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحا فعالا ومؤثرا على العدو.

وأكد بيان مسيرات صعدة الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى وتوسيع المشاركة الشعبية في المسيرات والمظاهرات لتشمل كل أرجاء اليمن بإذن الله تعالى .