مديرية معين تواصل افراحها بقدوم مولد خير البرية

هُنا في مديرية معين، لا تلبث فعالية من فعاليات المولد النبوي الشريف أن تنتهي حتى تنطلق فعاليات أخرى في مهرجان محمدي كبير لا يُمل ولا ينسى.

 

وستكون بداية جولتنا اليوم من حي السنينة الجنوبية، حيث أقام أبناء حارة الطيران الشمالية أمسية ثقافية متميزة بكل التفاصيل ، رفعوا خلالها تهانيهم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف وذلك بحضور وكيل أمانة العاصمة ومشرف عام المديرية سامي شرف الدين.

 

أما أبناء حارات امسية رهق وادي البلس ورهق وادي الاحلى الشرقية ورهق وادي الاحلى بحي السنينة الشمالية، فقد دعوا خلال أمسيتهم الحاشدة بحضور وكيل أمانة العاصمة قناف المراني، إلى الإحتشاد الكبير للفعاليات المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف يوم الاثنين القادم.

 

وكانت فعاليات اليوم أكثر بهاءا بفعالية أبناء حارة الشهيد الحيدري بحي شملان والتي تم خلالها تكريم اسر الشهداء ،

وذلك بحضور معاون مشرف المديرية القاضي سامي حُميد وعدد من الشخصيات الإجتماعية.

 

وفي حي القبة ، أقام أبناء حارة غدر الشرقية فعالية خطابية ، أكدت على اهمية إظهار مظاهر الفرح بالمولد النبوي الشريف بالشكل الذي يليق بعظمته ، وذلك بحضور وكيل وزارة الإعلام أحمد الحماطي.

 

أما أبناء حارة الجامعة الجديدة بحي الدائري فقد أشادوا خلال فعاليتهم الخطابية المحمدية بالدور المشرف الذي قام به اليمنيين في نصرة الرسول والرسالة منذ فجر الإسلام.

 

وإلى حارة السوق بحي عصر حيث أقيمت امسية تناولت جانبا من خصال ومناقب سيرة النبي الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

 

وفي حارة جبل مذبح الغربي بحي مذبح الجنوبي نظمت أمسية عبر فيها المشاركين عن فرحتهم الكبيرة بحلول المولد النبوي الشريف.

 

 

#مركز_معين_الاعلامي

#مكتب_الاعلام_بمديرية_معين