مصادر مقربة من بحاح تكشف سبب طرده لرياض ياسين وتوتر شديد بينه وبين هادي واعلام العدوان هادي يقيل بحاح وحكومته “التفاصيل”

اكدت مصادر في الرياض ان خالد بحاح قام بطرد رياض ياسين من حضور اجتماع عقدته حكومته السبت في الرياض.

فيما كشف مصادر مقربه من بحاح ان منع ياسين من حضور اجتماع حكومة بحاح جاء على خلفية تراجع هادي وممثليه عن المشاركة في مشاورات جنيف 2 والتي كان من المزمع عقدها نهاية الشهر الجاري بين الاطراف اليمنية.

موضحة ان تأجيل تلك المشاورات جاءت أثر بروز شروط جديدة من قبل هادي بخصوص المشاركة في مشاورات جنيف 2 ورحجت تلك المصادر ان يكون ياسين وراء وضع تلك الاشتراطات التي لم تفصح الامم المتحده عن مضمونها الامر الذي دفع ببحاح الى منع ياسين من حضور اجتماع حكومته امس بالرياض .

وأضافت المصادر ان اصدار بحاح مؤخرا تعميم قضي بالغاء صلاحيات رياض ياسين في حكومته والذي كان يشغل قائما باعمال وزير الخارجية جاء لذات الاسباب .

طرد بحاح لرياض ياسين زاد التوتر بينه وبين هادي والسعودية حيث كشفت مصادر اعلامية تابعة للعدو ان هادي قام باقاله بحاح من منصبه.

من جانبهم توقع مراقبون وقوف ياسين وراء الكثير من العراقيل التي منعت الاطراف اليمنية من الاتفاق حول وقف العدوان على اليمن كونه يمثل العميل الابرز بين المقربين من هادي لدول العدوان .

الجدير ذكره ان رياض ياسين يعد الطفل المدلل للسعودية والولد الذي لا يرد اي توجيه منها، ويلقى دعما كبيرا منها.

وكالة يقين للأنباء

#فج_عطان: