السيد القائد: استهدفنا 119 سفينة وهناك بشائر قادمة وعملياتنا ستشهد الزخم العظيم والكبير والمؤثر

صنعاء – 15 ذو القعدة 1445هـ

 

أوضح السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له، اليوم لخميس، عن آخر التطورات في فلسطين أن الشعب اليمني في كل محافظاته ظهر متوحدا في نصرة القضية الفلسطينية، مضيفا أن الإرادة الشعبية في بلدنا عبرت عن نصرة فلسطين.

وأكد السيد أنه تم بعون الله خلال هذا الأسبوع تنفيذ 8 عمليات بـ15 صاروخا ومسيرة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي و إحدى عملياتنا العسكرية خلال هذا الأسبوع نفذت باتجاه البحر الأبيض المتوسط.

كما أكد السيد أن عدد السفن المستهدفة حتى الآن بلغت 119 سفينة مرتبطة بالعدو الإسرائيلي بالأمريكي و البريطاني، مضيفا انه تم خلال هذا الأسبوع إسقاط طائرتين أمريكيتين من طراز 9MQ في أجواء محافظتي مارب والبيضاء وطائرة MQ9 من أهم طائرات الاستطلاع المسلح الأمريكي وإسقاطها يعتبر إنجازا مهما للدفاع الجوي.

ولفت إلى أن إحدى السفن المستهدفة تتبع إحدى الشركات التي خرقت الحظر ودخلت إلى الموانئ الصهيونية وتم استهدافها ضمن المرحلة الرابعة، لافتا إلى أن الأمريكي يحاول إعاقة المرحلة الرابعة من التصعيد ويشتغل بالكثير من الأحزمة والأنشطة لكنه سيفشل فنحن بحمد الله في عملية تطوير مستمر، وتنسيقنا مع الإخوة في العراق سيكون له إسهام إضافي

وأضاف أن عملياتنا المباشرة من الأراضي اليمنية سيكون لها تأثير كبير بإذن الله، وهناك بشائر قادمة وستشهد الزخم العظيم والكبير والمؤثر، مضيفا أن التأثيرات الاقتصادية على أمريكا وبريطانيا مستمرة بارتفاع الأسعار وتكاليف الشحن، لأن أكثر البضائع تنقل عبر البحار، مؤكدا أن التعنت الأمريكي والبريطاني والإصرار على الحصار للشعب الفلسطيني هو السبب في التأثيرات التي تطالهم.

أنشطة التعبئة

وأوضح السيد أن التعبئة العسكرية والتدريب وصلت إلى مستويات جيدة حيث بلغ عدد المتدربين 327105  ، مؤكدا أن موقفنا مستمر في نصر فلسطين وشعورنا ووعينا كشعب يمني بالمسؤولية لن ينقص ولن يفتر وموقف شعبنا لن يفتر لا بطول الوقت ولا في مقابل تصعيد العدو، ولن تشوش عليه أعمال المتحالفين مع أمريكا وما نعمله حتى الآن في نصرة فلسطين هو بقدر ما نستطيع ولكن ما يريده شعبنا هو أكبر.

وقال السيد:  كنا ولا زلنا نتمنى أن يكون هناك طرق برية تصل بالأفواج بمئات الآلاف من أبناء شعبنا للجهاد في فلسطين، موضحا أن شعبنا يتحرك باهتمام وهو يشاطر الشعب الفلسطيني آلامه أوجاعه، ما يشهد على حقيقة موقفه الصادق.

ودعا السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي شعبنا العزيز إلى الخروج المليوني يوم الغد في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات، مؤكدا أن شعبنا سيخرج بشكل مشرف ليعبر عن ثباته ووفائه وعن صدقه مع الله تعالى ومع رسول الله ومع أمته وفي المقدمة فلسطين.