تتواصل اللقاءات موسعة في عدد من الاحياء بمديرية السبعين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1443ه

 

 

اقيم مساء اليوم الجمعة ثلاثة لقاءات موسعة في عدد من الاحياء بمديرية السبعين وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1442هـ.

 

وأكدت الكلمات خلال اللقاءات التي نظمها أبناء ووجهاء وعقال الاحياء ( عطان – دارسلم – بدر ) وبإشراف مباشر من الأستاذ محمد مطهر الوشلي مدير عام المديرية – رئيس المجلس المحلي على أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الأخلاق النبوية في نفوس النشء والشباب، وإحياء قيم التكافل والتراحم في المجتمع.

 

وأشارت الى ضرورة أن يكون الاحتفال بالمولد النبوي مناسبة لاستذكار حياة الرسول الأعظم وجهاده ، وتذكير بالقيم النبيلة والأخلاق العظيمة التي كان يحملها خاتم الأنبياء والمرسلين.

 

وتطرقت الكلمات الى جوانب من سيرة الرسول العطرة وشخصيته وجهاده وأخلاقه وأهمية تجسيدها في واقع الأمة.

 

وأشارت الكلمات في مجملها إلى الدلالة التي تكتسبها ذكرى المولد النبوي الشريف في قلوب المسلمين وما تمثله لتعزيز وحدة الأمة العربية والاسلامية داعيين الجميع الحشد المشرف والكبير يوم الثاني عشر من ربيع الأول الخميس القادم للخروج إلى الفعالية المركزية بميدان السبعين .

 

وتخلل اللقاءات القاء عدد من القصائد الشعرية الهادفة عن اهمية احياء هذة المناسبة وعن مدى حبهم لخير الرسل والأنبياء سيدنا محمد صلوات ربي علية وعلى آله.

 

#المولد_النبوي_الشريف