مظلومية وانتصار

أبناء مديرية معين يسيرون قافلة عيدية رفداً لرجال الرجال بجبهات العزة والشرف

سير أبناء وقيادتي المجلس المحلي والمكتب الأشرافي بمعين وبالتعاون مع جمعية معين لا ينضب قافلة عيدية حق لرجال الرحال من أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهات العزة والشرف .

 

وتحدث الأستاذ عبدالملك محمد الرضي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي ، إن تسيير هذه القافلة من أبناء مديرية معين يأتي في إطار الإسناد والدعم للمجاهدين من منتسبي الجيش واللجان الشعبية الذين يقارعون قوى العدوان ومرتزقتهم ، مؤكدا أن كل ما يقدم وسيقدم لا يساوي شيئا أمام بطولاتهم وتضحياتهم العظيمة.

 

من جهته أوضح الأستاذ سامي شرف الدين المشرف العام للمديرية أن القافلة تحتوي على مواد غذائية وطبية وملابس وحلويات ومكسرات العيد بقيمة تقدر بأكثر من 12 مليون ريال ، مشيرا إلى أن قيادة المديرية وعدد من أبنائها والشخصيات الإجتماعية سيقومون بزيارة جبهات العزة والشرف والمرابطة جنباً إلى جنب مع رجال الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية وقضاء إجازة العيد معهم انطلاقا من مبدأ أعيادنا جبهاتنا وتنفيذا لتوجيهات السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

 

من جهته قال الأستاذ عصام مطهر الأمين العام لجمعية معين لا ينضب التنموية الخيرية، إن جمعية معين لا ينضب لها من اسمها نصيب، حيث ساهمت اليوم في تمويل وتسيير القافلة العيدية بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك بعد أن نفذت عدد من المشاريع الخيرية خلال شر رمضان المبارك وكان اخرها توزيع الكسوة لأبناء وذوي الشهداء والمستحقين.

 

كما أوضح الأخ حمير عواض مندوب الجمعية إن هذه القافلة جاءت بجهود مشكورة لعدد من رجال المال والأعمال من أبناء المديرية وقد أطلق عليها إسم قافلة (وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم).

 

 

#مركز_معين_الاعلامي

 

#مكتب_الاعلام_بمعين