مظلومية وانتصار

أمسيات وفعاليات مختلفة بمديرية السبعين إحتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

ثلاثة عشر امسية ثقافية بمديرية السبعين ابتهاجا بقدوم ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله ..

 

2020/10/26 م

 

نٌظم بمديرية السبعين مساء اليوم الاثنين عدد ثلاثة عشر امسية ثقافية وانشادية متنوعة في الحارات

وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

وفي الامسيات القيت فيها العديد من الكلمات المعبره عن عظمه الاحتفال بالمولد .

 

تخللت الامسيات التي اقيمت على الهواء الطلق عدد من الفقرات الثقافية والشعريه و عرض عدد من الفلاشات ومسرحيات كوميدية توضح خدمة الوهابية للمشروع الصهيوني .

 

و اكد الحاضرون على اهمية احياء هذة المناسبة بالشكل المهيب لما لها من اهمية تجاة الحرب الذي يشنها اعداء الله ودعا الجميع في الاهتمام والحشد لمثل هذة المناسبات ولاسيما الفعالية المركزية

 

و أن اليمنيين اليوم يحتفلون بمولد خير البشر نجد عربان الخليج يحتفلون بمجاهرتهم بالتطبيع مع إسرائيل والمجاهرة بذلك دون حياء أو خجل

 

كما دعوا الجميع للمشاركة في الفعالية المركزية التس ستقام بميدان السبعين يوم الخميس،

 

✳ #المولد_النبوي_الشريف 1442

مكتب التربية والتعليم بمديرية السبعين يطلق فعاليته الرئيسية في يومها الثامن ..من مدارس السبعين الحديثة..وبجنبها٣٤ فعالية أخرى نظمتها العديد من المدارس الحكومية والأهلية ..

 

النبأ/متابعات أخبارية…

أنطلقت صباح اليوم الفعاليات التربوية لليوم الثامن على التوالي بمديرية السبعين والذي تضمن فعالية رئيسية أحتضنتهامدارس السبعين الحديثة..الي جانب ٣٤ فعالية فرعية أخرى نظمتها عددا من المدارس الحكومية والأهلية.. أحتفاء وأبتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٢على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم..

 

وفي الفعالية الرئيسية..لليوم الثامن و التي حضرها الاستاذ/خالد أبراهيم..وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد لقطاع التعليم والاستاذ/محمد مطهر الوشلي..مديرعام مديرية السبعين-رئيس المجلس المحلي والدكتور/محمدعلي حسين الشامي..مديرمكتب التربية والتعليم بمديرية السبعين..والاستاذ/احمد السراجي..

المشرف الثقافي بالمديرية..والاستاذ/فواز الواقدي..رئيس مجلس ادارة مدارس السبعين الحديثة..والاستاذ/علي المنج..المدير العام التنفيذي للمدارس ورئيس واعضاء مجلس الآباء ..

 

القى الاستاذ/فواز الواقدي…رئيس مجلس ادارة مدارس السبعين الحديثة كلمة ترحيبية في الفعالية التي نظمتها المدارس بالتزامن مع ذكرى الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف ١٤٤٢ على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم ..عبر من خلالها عن عظمة المناسبة وأهمية الاحتفال بها لإحياء القيم الروحية الإيمانية والجهادية..واستعرض محطات ومواقف خالدة من سير وحياة الرسول الأعظم صلى الله عليه واله وسلم.

من جانبة ألقى الاستاذ/احمد السراجي..المشرف الثقافي بالمديرية

قال فيها إننا اليوم في اليمن نحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وعدد من الدول العربية تحتفل بالتطبيع مع إسرائيل وهو ما جعل أنظار الشعوب العربية والإسلامية تتجه صوب اليمن وترفع شعارات العداء والموت لإسرائيل وأمريكا.

وحث الجميع على الاستعداد الجيد والمشرف للمشاركة في الاحتفال المركزي يوم الخميس ١٢ربيع الأول واستقبال المناسبة بنظافة البيوت والاحياء والافنية والساحات العامة.

 

وحول العشرات من الفعاليات التربوية التي تنظمها مدارس مديرية السبعين الأهلية والحكومية..يوميا أحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٢..تحدث الدكتور/محمدعلي حسين الشامي..

مديرمكتب التربية والتعليم بالمديرية في تصريح خص بة صحيفة (النبأ) قائلا:

بداية أسمحوا لي ان اتقدم بعظيم الشكر والتقدير لصحيفة النبأ على متابعتها لكافة الانشطة والفعاليات التربوية بالمديرية وتسليط الاضواء عليها اعلاميا أولا بأول ..أمافيما يتعلق بعشرات الفعاليات التي تقام يوميا منذوا مطلع الاسبوع المنصرم فتأتي في أطار التحضير والاستعداد لاحياء الفعالية الكبرى والمزمع أقامتها الخميس القادم بساحة ميدان السبعين ..لما لهذة المناسبة الدينية العظيمةمن مكانة في قلوب كافة أبناء الشعب اليمني صغار وكبارا نساء وأطفالا خاصة وفي قلوب كافة المسلمين عامة.

وأضاف الدكتور/الشامي…يأتي الاحتفاء بهذة الذكرى الغالية على قلوبنا في ظل

الجدير ذكرة ان الفعالية تخللها أوبريت الرسول الأعظم..وعددا من الفقرات الفنية والانشادية والمسرحية والاستعراضية الأخرى لطلاب المدرسة عبرت عن عظمة المناسبة..نالت جميعها أستحسان الحاضرين.