مظلومية وانتصار

أمين العاصمة يدشن حملة نظافة وتوعية في مديرية الثورة ويتفقد سير العمل في ترميم شوارعها

أمين العاصمة يتفقد سير العمل بترميم أحد شوارع مديرية الثورة

 

[13/نوفمبر/2021]

 

 

صنعاء – سبأ :

 

تفقد أمين العاصمة حمود عباد اليوم، سير العمل بمشروع ترميم وصيانة أحد الشوارع المتفرعة من شارع حديقة الثورة الغربي بمديرية الثورة البالغ تكلفته ٤٥ مليون ريال بتمويل محلي.

 

واستمع أمين العاصمة ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ووكيل قطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، إلى إيضاح من مدير المديرية عقيل السقاف ومشرف المشروع المهندس عبد الحافظ الشرفي، حول الأعمال المنجزة التي شملت ترميم ووضع طبقة إسفلتية ناعمة.

 

وأكد عبادـ حرص أمانة العاصمة على تنفيذ المشاريع الخدمية خاصة في مجالات الطرق والصرف الصحي والنظافة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

فيما أكد المهندس الحوثي أن تنفيذ هذه المشاريع في ظل الظروف الصعبة، يعتبر صورة من صور الصمود في مواجهة التحديات التي فرضها العدوان.

 

أمين العاصمة يدشن حملة نظافة وتوعية بمديرية الثورة

[13/ نوفمبر/2021]

 

صنعاء – سبأ :

 

دشن أمين العاصمة حمود عباد اليوم حملة النظافة والتوعية البيئية بمديرية الثورة بمشاركة مجتمعية.

 

وفي التدشين، أوضح أمين العاصمة ان الحملة تأتي في إطار مخرجات اللقاء الموسع ومصفوفة العمل التنفيذية لتحسين مستوى النظافة وضمان ديمومتها، مؤكدا أهمية دور المبادرات المجتمعية في الاهتمام بالنظافة ورفع مستوى الوعي المجتمعي بضرورة الحفاظ عليها.

 

وأشاد بجهود قيادة مديرية الثورة في تنفيذ مختلف الأعمال والمشاريع الخدمية ومنها في مجال النظافة.. حاثاً كافة المديريات ومختلف شرائح المجتمع على المشاركة في حملات النظافة واظهار امانة العاصمة بالصورة التي تليق بها كعاصمة كل اليمنيين.

 

وفي التدشين بحضور عضو الهيئة الإدارية بمحلي الأمانة شرف الهادي ووكيل الامانة علي اللاحجي والوكيل المساعد اسماعيل الجرموزي ومدير صندوق النظافة فضل الروني، أوضح مدير مشروع النظافة ابراهيم الصرابي ورئيس نقابة عمال البلديات محمد المرزوقي أن الحملة ستنفذ بمختلف المديريات حتى نهاية العام الجاري وتم تعزيزها ب٢٦ معدة إلى جانب المعدات التي تم توزيعها على كافة المديريات.

 

ودعيا مديري المديريات والمكاتب التنفيذية ومناطق النظافة إلى تضافر الجهود والتعاون لإنجاح الحملة بما يسهم الحفاظ على نظافة الشوارع والحارات، مشددين على المواطنين الالتزام بمواعيد وضوابط النظافة وعدم رمي مخلفاتهم في الجزر الوسطية ووضعها بإمكانها المخصصة.

 

من جهته، أكد مدير مديرية الثورة عقيل السقاف حرص قيادة المديرية على انجاح الحملة.. معتبرا الحفاظ على النظافة واجب ومسئولية تقع على عاتق كل مواطن الى جانب الجهات المعنية.

 

حضر التدشين مديرو مديرية معين عبد الملك الرضي ومكتب الشئون الاجتماعية بالأمانة ناصر الكاهلي ومركز التوعية شرف الحمزي ومديرو النظافة والأشغال بالمديرية.