مظلومية وانتصار

إجتماع لشركاء السلامة المرورية بإدارة مرور محافظة المحويت، وتدشين توزيع حقائب الإسعافات الأولية

 

في إطار الموجهات العامة الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور، ناقش إجتماع بإدارة مرور محافظة المحويت، اليوم، ضم مدير مرور المحافظة العقيد الركن فيصل محمد العجاء، ومدير مكتب النقل الأستاذ خالد رميثه، ونائب مدير الأشغال محمد الحيمي، ومدير الشئون القانونية بشرطة المحافظة العقيد غاندي العبسي، مستوى تنفيذ المهام والأعمال المشتركة وفق مصفوفة الخطة المرورية الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور.

 

واستعرض الإجتماع بحضور المختصين من  الجهات المعنية وذات العلاقة بالسلامة المرورية جوانب القوة والضعف، والحلول والمقترحات الكفيلة بتجاوز الصعوبات وتعزيز السلامة المرورية على الطرقات.

 

وتطرق إلى أهمية تحديد خطوط السير في شوارع مركز المحافظة و المديريات  والفرز، وحصر الأماكن التي تحتاج إلى وضع الشاخصات الإرشادية والتحذيرية والعلامات المرورية، وفتح خطوط جديدة في مركز المحافظة.

 

وشدد المجتمعون على أهمية حصر الشوارع المتضررة التي تتسبب بعرقلة حركة السير والحوادث، واعادة إصلاحها وإزالة   المطبات وتحديد أماكن وقوف النقل الثقيل وإلصاق طوابع السير في الفرز.

 

وفي ذات السياق جرى تدشين إلصاق الطوابع المحددة لخطوط سير سيارات وباصات الأجرة بالمحافظة منها فرزه المحويت _ الرجم _ صنعاء _ العرقوب _ المدينة _ القناوص _ باجل  _ الخبت.

 

كما تم توزيع الحقائب الإسعافيات الأولية لمنتسبي شرطة المرور بالمحافظة بهدف تقديم العون والإحسان لإسعاف المصابين في الحوادث المرورية.

 

وجرى الإطلاع على مستوى سير العمل في استكمال أعمال التشطيبات الجارية في المبنى الجديد لإدارة مرور المحافظة.