مظلومية وانتصار

إستمرار الفعاليات والأنشطة المتنوعة في مديرية الوحدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1443ه‍

فعالية ثقافية وخطابية بالهيئة العامة للتأمينات والمعاشات

 

[13/أكتوبر /2021م]

#مركز إعلام مديرية الوحدة

 

 

نظمت الهيئة العامة للتأمينات، فعالية احتفالية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة واله افضل الصلاة والتسليم.

 

وخلال الفعالية اشار الدكتور احمد الشامي الى أهمية الاقتداء والتأسي برسول الرحمة الذي ارسله الله رحمة للعالمين، مؤكدا ان رجل الأمن هو الوجه الأمثل والحقيقي الذي يجب ان يمثل القدوة الحسنة في كل أعماله الجهادية وتعاملاته التي تحفظ للمجتمع أمنه واستقراره وكرامته.

 

وأكد أن مناسبة المولد النبوي الشريف محطة تربوية يُستلهم منها القيم والمبادئ والصفات الحسنة التي كان يتحلى بها الرسول محمد صلوات الله عليه وآله.

 

.

.

✳️#المولد_النبوي_الشريف

.

.

 

الجبهة الإعلامية (مديرية الوحدة)

http://t.me/mudiriat_alwahda

أمسية ثقافية وخطابية بحي الصافية الغربية بمديرية الوحدة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

[13/ أكتوبر / 2021م]

#مركز إعلام مديرية الوحدة

 

نظم أبناء الصافية الغربية بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة صنعاء مساء اليوم ،أمسية ثقافية وخطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبة وآله أزكى الصلاة والسلام.

 

وأكدت كلمات الفعاليات أن الرسول صلى الله عليه وآله أحق بالذكر والتعظيم في يوم مولده والاحتفال الحقيقي به يكون بالالتزام بالنهج المحمدي.

 

وأشارت إلى أن مولد الرسول الأعظم يمثل عيدا لكل المسلمين، لما يمثله من حدث مهم غير مجرى التاريخ وحرر البشرية من الشرك والعبودية وأقيمت دولة الحق والعدل والمساواة.

 

وأشارت الكلمات أن الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم جسّد في تعاليمه وتوجيهاته القيم والمبادئ المنطلقة من منهاج القرآن الكريم.

.

.

.

✳️#المولد_النبوي_الشريف

.

.

 

الجبهة الإعلامية (مديرية الوحدة)

http://t.me/mudiriat_alwahda

أمسية ثقافية وخطابية بالحي السياسي بمديرية الوحدة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

[13/ أكتوبر / 2021م]

#مركز إعلام مديرية الوحدة

 

نظم أبناء الحي السياسي بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة صنعاء مساء اليوم ،أمسية ثقافية وخطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبة وآله أزكى الصلاة والسلام.

 

وفي الأمسية التي حضرها مشرف عام مديرية الوحدة القاضي عبدالله الظرافي إلقاء الدكتور أحمد الشامي كلمة

أكد فيها ان الاحتفال بالمولد النبوي ليس حكرا على فئة من المسلمين دون غيرهم فرسول الله محمد صلوات الله عليه وآله بعث للناس أجمعين.

 

واستنكر الأصوات التي تحاول التقليل من أهمية الاحتفال بمولد رسول الكريم في الوقت الذي تنفق الملايين من أجل احتفالات ومناسبات ابتدعها أعداء الأمة ..لافتا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي هو احتفال بيوم الهداية إلى سبيل الرشاد وتعزيز الارتباط بنبي الله.

 

وقال: “إن المسلمين في كل مكان يحتفلون بمولد النبي محمد صلوات الله عليه وآله وسلم”.. داعيا إلى ضرورة التفاعل والمشاركة في الفعالية المركزية للمولد النبوي في الـ12 من ربيع الأول حبا وتعظيما للنبي الكريم.

 

ومن جانبة أشار وكيل أمانة العاصمة القاضي عبدالوهاب شرف الدين إلى أن مولد الرسول الأعظم يمثل عيدا لكل المسلمين، لما يمثله من حدث مهم غير مجرى التاريخ وحرر البشرية من الشرك والعبودية وأقيمت دولة الحق والعدل والمساواة

 

حضر الأمسية مسؤول التلاحم القبلي بالمديرية العميد لطف شيبان ومدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذملاطف المطري ومدير مكتب الإرشاد بمديرية الوحدة الأستاذ إبراهيم البوصي .

.

.

.

✳️#المولد_النبوي_الشريف 1443ه

 

 

الجبهة الإعلامية (مديرية الوحدة)

http://t.me/mudiriat_alwahda

بسم الله الرحمن الرحيم

تم اقامة مجلس اليوم بمنزل العاقل سمير شيبان بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي علي صاحبة افضل الصلاة والتسليم. وحضر هذا المجلس. القاضي عبدالله الظرافي مشرف عام مديرية الوحدة

الاخ. احمد شذان وكيل مساعد وزارة الثقافة

الاخ علي الشبلي التعبئة العامة بالمديرية

الاخ المجاهد نايف الصياد

المجاهد. الخطيب طة مريط خطيب جامع الغوث

وقد القي الاخ طة مريط كلمة عن سيرة النبي الاعظم وتحدث عن دور اليمنيين بمناصرة النبي وحبهم للنبي الي يومنا هذا

والقي القاضي عبدالله الظرافي كلمة بهذة المناسبة وحث الحضور الي التحشيد لميدان النبي الاعظم يوم الثاني عشر من ربيع الاول كما حثهم علي الاحسان للجيران والمحتاجين

حضر اهالي الحارة هذا المجلس وكان الحضور مميز

كتب الله اجرالجميع.