مظلومية وانتصار

الاطلاع على جاهزية قوات الأمن الخاصة بريمة.

اطلع محافظ ريمة حسن عبدالله العمري وقائد قوات الامن الخاصة اللواء عبدالرزاق المروني اليوم علي مدى الجاهزية الامنية والقتالية بفرع قوات الامن الخاصة والوحدات والنقاط الامنية بالحزام الامني للمحافظة.

وخلال الزيارة اكد المحافظ اهمية المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الظالم الذي استهدف تدمير مقدرات ومكتسبات الوطن وفي المقدمة الارواح البرئية.واشار العمري الى ان الاوضاع تستدعي رفع الجاهزية الامنية وضرورة رصد كل الاعمال التي تخل بالامن والاستقرار داخل الوطن. منوها بدور رجال الامن واللجان الشعبية في تثبيت الامن والاستقرار في ربوع الوطن.

من جانبه عبر قائد قوات الامن الخاصة عن سعادته بالزيارة التي تهدف للاطلاع علي اداء منتسبي قوات الامن الخاصة وتفقد حاجاتهم عن قرب، مؤكدا ان الواجب الوطني يستدعي من الجميع مزيدا من التلاحم ووحدة الصف.

بدوره اكد مدير عام شرطة المحافظة العميد حميد بجاش حرص رجال الامن علي اداء مهامهم وواجباتهم بمهنية عالية مدركين حجم المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

الي ذلك اطلع المحافظ وقائد قوات الامن الخاصة ومعهما وكيل ريمة لشئون الامن صالح العياضي والقيادات الامنية بمحافظة ريمة والحديدة علي مشروع المبني الخاص بفرع قوات الامن الخاصة بريمة وملحقاته.