مظلومية وانتصار

تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية والثانوية بمديرية الوحدة

قيادة المجلس الإشرافي تدشين إمتحانات شهادة الإعدادية في مُديريّٙة الوُحدة .

 

[27/يونيو /2021م]

الموجاني_خاص

 

دشن في مُديريّٙة الوُحدة بالعاصمة صنعاء اليوم الاحد، إمتحانات الشهادة الاعدادية .

 

حيث تفقد مُشرف عام المُديريّٙة القاضي عبدالله الظرافي ، ومعهُ مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ ملاطف المطري ،عدد من المراكز الإمتحانيّٙة بمنطّٙقة الوُحدة التعليميّٙة .

 

وفي التدشين حّٙثْ القاضي الظرافي ، الطُلاب، على التمعُّن في إجاباتهم، وبما يُمكنهم من تحقيق التفوق الذي يصبون إليه، شاكراً جُهود الجهات المُختصة على تذليلها كافة الصعاب، وكذا الجهات الأمنية، وبما يضمن سير الإمتحانات بكل سلاسة ويُسر، ووفقاً ما هو مُخطّٙط له.

 

وشدّٙد على ضرورة تضافُر الجُهود من قبل كافة شرائح المُجتمع لإنجاح الإمتحانات في المُديريّٙة، وتوفير الأجواء المُلائمة لأبنائهم الطُلاب والطالبات، وبما يكفل تفوقهم على مُستوى الجُمهورية، مُتمنياً لهم التوفيق والنجاح ومُستقبل زاهر مُشرق.

 

.

الجبهة الإعلامية (مديرية الوحدة)

http://t.me/mudiriat_alwahda

منطقة الوحدة التربوية تدشن اختبارات الثانوية العامة

 

[26/يونيو /2021م]

الموجاني_خاص

 

دشن مديرية مكتب التربيه بمديرية الوحدة الاستاذ ملاطف المطري ومدير منطقه الوحدة الأمنية العقيد يحيى الرزامي اليوم اختبارات الثانوية العامة في مركز الإختبارات في المديرية .

 

حيث تفقد المطري والرزامي سير الاختبارات بمراكز مدرسة الكويت، مدرسة أروى، مدرسة رابعه ومدرسة المعتصم، مركز مدرسة خوله .

 

وفي التدشين أكد مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ ملاطف المطري على أهمية اختبارات الثانوية العامة كأحد المعايير الدولية لقياس مستوى التحصيل العلمي للطلاب .

 

حضر التدشين صالح الميسري مدير عام المديرية ،خالد حميد امين عام المجلس المحلي،عبدالله سمينة مدير ادارة تعليم القرآن بمكتب التربية بالأمانه ،الأستاذ عبدالباسط الخليدي رئيس قسم الأنشطة بالمديرية .

.

.

الجبهة الإعلامية (مديرية الوحدة)

http://t.me/mudiriat_alwahda