مظلومية وانتصار

تكريم الفائزين في المسابقة المنهجية للمرحلتين الأساسية والثانوية بأمانة العاصمة

نظم مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة، اليوم، حفل تكريم الفائزين في المسابقة المنهجية للمرحلتين الأساسية والثانوية في القسمين العربي والانجليزي للعام ١٤٤٥ه‍ ـ ٢٠٢٤م.
وفي الحفل ، الذي حضره وكيل وزارة التربية والتعليم إبراهيم شرف، عبر مدير مكتب التربية بأمانة العاصمة عبد القادر المهدي،عن الفخر والاعتزاز بهذه النخبة المتميزة من طلاب المدارس الحكومية والأهلية الذين تم تكريمهم على ما حققوه من نجاح وتفوق.
وأوضح أنه شارك في المسابقة المنهجية أكثر من ألف مدرسة حكومية وأهلية، تأهل منها للمرحلة الثانية 370 مدرسة وتصدرت المراكز الثلاثة الأولى 62 مدرسة بكوكبة طلابية متألقة من المرحلتين الأساسية والثانوية.
وأشار المهدي، إلى مستوى تفوق الطلاب في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والمهارية وحصولهم على التميز، معتبرا ان هذا يأتي نتاج جهود وعطاء الكوادر التربوية في الميدان الذين اوصلوا الطلاب إلى هذه المرحلة المتقدمة، منوهاً بمواقف الطلاب والتربويين في نصرة ومساندة أبناء غزة وفلسطين.
وثمن جهود إدارات الأنشطة والتوجيه ولجان التحكيم لإنجاح المسابقات المنهجية، وكذا تعاون جامعة الرازي في دعم الفعاليات والأنشطة التربوية الهادفة التي تخدم الطلاب والعملية التعليمية، مبيناً أن في العام الدراسي المقبل ستضاف إلى مسابقة القدرات القراءية والحسابية بين طلاب الصفوف الأولية بالمدارس.
من جانبه أعلن رئيس مجلس أمناء جامعة الرازي الدكتور طارق النهمي، عن تقديم الجامعة تخفيض ٥٠ بالمائة للطلاب المكرمين في المسابقات المنهجية، مباركاً لجميع الفائزين ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح.
تخلل الحفل بحضور نائبي مدير مكتب التربية بالأمانة حميد قطران وحافظ ابراهيم وعدد من مديري الادارات والمناطق التعليمية والمدارس الفائزة، فقرات انشادية وتكريم الفائزين من طلاب المدارس الحكومية والأهلية، وأعضاء اللجان الاشرافية والتنظيمية للمسابقة.