مظلومية وانتصار

تواصل الفعاليات والندوات والأنشطه المختلفة في مديرية معين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

أمسيات ثقافية وفنية إحياءا لذكرى المولد النبوي الشريف بحارات السنينة القديمة والسدرة بحي السنينة الجنوبية والتلاحم وأحفاد بلال بحي القبة وحارة الجامعة الجديدة بحي الدائري وحارة باب المنجل والغرازة بحي مذبح الجنوبي وحارة معاذ بن جبل بحي السنينة الشمالية الخميس 22-10-2020م

 

#مركز_معين_الاعلامي

*وقفات عقب صلاة الجمعة بمديرية معين تدعو للحشد للمولد النبوي*

 

23-10-2020م

 

أقام أبناء مديرية معين بالأمانة وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة في عدد من مساجد المديرية.

 

ودعا البيان الصادر عن الوقفات جميع فئات الشعب اليمني للمشاركة الفاعلة والحشد القوي للفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف.

 

كما استنكر البيان خطوات التطبيع مع الكيان الصهيوني والإساءات للنبي الأعظم وللدين الإسلامي من قب لى الرئيس الفرنسي وبعض الصحف الفرنسية.

 

#مركز_معين_الاعلامي

 

#مكتب_الإعلام_بمديرية_معين

نٌظم بمديرية السبعين مساء اليوم الجمعة ثمان امسيات ثقافية في حارات الأحياء التالية :-

الرحاب والجرداء

القادسية الجنوبية

ازال

الاصبحي

دار سلم

عطان

الحسين

بيت سبطان

وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

وفي الامسيات القيت فيها العديد من الكلمات المعبره عن عظمه الاحتفال بالمولد .

 

تخللت الامسيات التي اقيمت على الهواء الطلق عدد من الفقرات الثقافية والشعريه و عرض عدد من الفلاشات ومسرحيات كوميدية توضح خدمة الوهابية للمشروع الصهيوني .

 

و اكد الحاضرون على اهمية احياء هذة المناسبة بالشكل المهيب لما لها من اهمية تجاة الحرب الذي يشنها اعداء الله ودعا الجميع في الاهتمام والحشد لمثل هذة المناسبات ولاسيما الفعالية المركزية

 

و أن اليمنيين اليوم يحتفلون بمولد خير البشر نجد عربان الخليج يحتفلون بمجاهرتهم بالتطبيع مع إسرائيل والمجاهرة بذلك دون حياء أو خجل .

 

امسيات ثقافية إحياءًا للمولد النبوي الشريف: بأحياء :

الدائري حارة الشوكاني الغربي بالمشاركة مع الشرطة المجتمعية بالحي، حي القبة حارة بير غدر الغربية ، حي عصر حارة معين، حي السنينة الجنوبية حارة الحجالي وحارة الغرة، حي مذبح الجنوبي حارة جبل مذبح الغربي وحارة الحصن الشمالي، حيمذبح الشمالي وشملان حارة الشهيد م المتوكل وحارة قصيلة وحارة حمالة.

 

#مركز_معين_الاعلامي