مظلومية وانتصار

تواصل فعاليات دعم حملة قافلة إعصار اليمن في مديرية الثورة وثلاث فعاليات خطابية

تواصلت بمديرية الثورة بأمانة العاصمة فعاليات حملة دعم قافلة إعصار اليمن في ظل زخم شعبي ورسمي كبير والتي تأتي بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد ومرور سبع سنوات من الصمود .

 

حيث نظمت ثلاث فعاليات خطابية لحارتي بير الزقار والبتول بحي الحصبة الجنوبية وبحارة الدفعي بحي الحصبة الشمالية وبحارة محمد اسماعيل الامير بحي النهضة بحضور عضو مجلس الشورى الشيخ عبدالجليل سنان ووكيل أمانة العاصمة لشئون الاحياء الدكتور قناف المراني والقاضي ابراهيم الوجيه ومشرفي الاحياء ومشايخ الأحياء وعُقّٙال الحارات، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان وابناء الحارات .

 

تناولت الكلمات الدور المنوط على عاتق الجميع في التحرك الجاد والصادق وتحمل المسؤولية في الدفاع عن الوطن والتحرك لدعم قافلة إعصار اليمن .

 

وحثت الكلمات الجميع على السمو فوق الصغائر والترفع عن الضغائن والعمل صفا واحدا ونحن على مشارف العام الثامن من أعتى عدوان على وجه الأرض والعمل وتوحيد الصفوف .

 

ونبهت الكلمات إلى الجرائم التي ارتكبها العدوان السعودي الاماراتي تجاه أبناء الشعب اليمني والذي لم يستثني أحدا وأهمية دور الشباب في أخذ زمام المبادرة والدفاع عن الوطن لا سيما وأن أبناء الشعب اليمني قدموا نموذجا متفردا من الصمود والثبات الأسطوري على مدار سبع سنوات .

 

ودعت الكلمات الوجهاء ومشايخ الأحياء والحارات ورجال المال والأعمال والشخصيات الاجتماعية وكافة أبناء المجتمع إلى التحرك الجاد كون المرحلة تتطلب ذلك منا جميعا .

 

حضر الفعاليات قيادات محلية وإشرافية ومشايخ الأحياء وعُقّٙال الحارات، والشخصيات الإجتماعية والوجهاء والأعيان والخطباء من أبناء مديرية الثورة .