مظلومية وانتصار

رئيس اللجنة الثورية : نتمنى مخرجات ترضي الشعب اليمني وعودة الكويت للإسهام في البناء.

تمنى رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي اليوم الإثنين أن تخرج مفوضات الكويت بنتائج ترضي الشعب اليمني، وأن تعود نظرة الكويت نحو اليمن بالإسهام في البناء، وأن تتعزز ثقة الشعب اليمني بالكويت التي تعود منها الاسهام في البناء ولم يتعود منها الاسهام في التدمير.

ودعا في افتتاح أعمال المؤتمر العلمي الأول للمراكز العلمية والبحثية المنعقد بصنعاء، دعا الأكاديميين والباحثين إلى أن تكون أبحاثهم ومشاريعهم مدركة للواقع ومتطلباته وقادرة على التحقق في البيئة اليمنية واحتياجاتها وقدراتها الراهنة ليلمسها عموم الشعب.

وجدد محمد الحوثي ، في المؤتمر الذي حضره وكلاء الوزارات ورؤساء الجامعات الحكومية والأهلية ونوابهم ومدراء المراكز البحثية والعلمية ونوابهم ونخبة من رجال الفكر والسياسة والاقتصاد والأكاديميين، دعوته إلى أن تعيد الوزارات المعنية بالتعليم النظر في المناهج الدراسية اليمنية الحالية التي أصبحت غير مفيدة ومواجهة الصعوبات التي تواجه الطلاب المبتعثين للدراسة في الخارج.

يشار إلى أن أعمال المؤتمر العلمي الأول للمراكز العلمية والبحثية المنعقد بصنعاء سيناقش مركز الدراسات والبحوث اليمني الواقع وإمكانية الانتقال إلى دور أكثر فعالية، وآلية تطوير المراكز البحثية والعلمية في جامعة صنعاء وإمكانية الاستفادة من التجارب والخبرات العربية والعالمية في تطوير المراكز البحثية.