مظلومية وانتصار

غزة.. العدو يرتكب مجزرة جديدة بحق نازحين وصحفيين في مستشفى شهداء الأقصى

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، اليوم الأحد، إن جيش العدو الصهيوني ارتكب مجزرة بقصف خيام للصحفيين والنازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى وارتقاء عدد من الشهداء والجرحى
وقال المكتب في بيان: إن جيش العدو ارتكب مجزرة جديدة بقصف عدة خيام للصحفيين والنازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى بالمحافظة الوسطى، في وقت ذروة حركة المرضى والجرحى والنازحين، الأمر الذي أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى.

وأدان بأشد العبارات هذه المجزرة الجديدة التي يرتكبها العدو داخل أسوار مستشفى يقدم الخدمة الطبية والصحية للنازحين والمواطنين.

ودعا كل المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية ذات العلاقة بالعمل الصحي والطبي إلى إدانة هذه الجريمة الفظيعة.

وحمل الإدارة الأمريكية وكيان العدو “والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة كونهم يقدمون الدعم العسكري والسياسي للكيان ويعطونه الضوء الأخضر لمواصلة حرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء والنازحين.

وطالب المنظمات الدولية وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال من أجل وقف هذه الحرب العدوانية ودعا إلى حماية المستشفيات من جرائم الاحتلال “الإسرائيلي”.

وأصيب عدد من الصحفيين في قصف إسرائيلي داخل مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، بإصابة الصحفيين نافذ أبو لبدة وإبراهيم لبد وسعيد جرس وحازم ومحمد أبو دحروج مزيد جراء قصف الاحتلال خيام الصحفيين بمستشفى الأقصى.

وأفادت مصادر فلسطينية بارتقاء 4 شهداء و17 مصابا، في حصيلة غير نهائية. بقصف طائرات العدو خيما لنازحين في محيط مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة.