مظلومية وانتصار

فعاليات ختامية في مديرية السبعين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1443ه‍

تدشين حملة رحماء بينهم في مديرية السبعين بأمانة العاصمة

[16/اكتوبر/2021]

 

صنعاء – سبأ :

دشن المجلس المحلي والمكتب الاشرافي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم حملة ” رحماء بينهم” المرحلة الثانية بتوزيع ألفي سلة غذائية للأسر الفقيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

وفي التدشين أشار أمين العاصمة حمود عباد الى أن الحملة تأتي في إطار الاحتفال بمولد الرسول الاعظم والتأسي بأخلاقه وقيمه والاقتداء بنهجه وسيرته العطرة في التراحم والتكافل وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

 

وثمن مبادرة وتكافل أبناء ومشائخ وقيادة مديرية السبعين وفي تنفيذ حملة رحماء بينهم للعام الثاني والتي تجسد الارتباط والاقتداء بالرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

 

وأكد عباد حرص أبناء جميع مديريات أمانة العاصمة على تنفيذ حملات البر والإحسان لمساعدة الفقراء والمحتاجين التي تتزامن مع الاحتفالات بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

وفي التدشين بحضور وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، أوضح مدير المديرية محمد الوشلي أن حملة رحماء بينهم تدشن للعام الثاني على التوالي بالمديرية بالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي, والتي تميزت بمضاعفة توزيع السلال الغذائية إلى الفين أسرة فقيرة.

 

فيما أكد أبناء مديرية السبعين، على الاستمرار في البذل والعطاء لتعزيز مبدأ التراحم والتكافل ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

ودعوا كافة أبناء الشعب اليمني للتحشيد للمشاركة في الاحتفالية الكبرى التي ستقام بميدان السبعين للرجال ومدينة الثورة الرياضية للقطاع النسائي.

 

(( *لقاء موسع يضم أبناء حي الرحاب بمديرية السبعين*))

 

 

✍ *تقرير وتصوير / بلال الشجاع*

 

[ 16/ إكتوبر/ 2021م ]

 

صلى عليك الله يا خير الورى يا نبي الله محمد ،، صلت عليك ملائكة السماء ، صلى عليك بصمودنا وصمود أبطالنا المجاهدين في مارب والساحل الغربي وكل جبهة لتدافع عن دين الله محمد ،، صلى عليك رغم المذابح والمجازر نصلي عليك وسنحي ذكرى يوم مولدك،، *محمديون والله معنا وناصرنا*

 

عقد اليوم السبت لقاء موسع في *صالة العاصمة* بحارة البير البعيدة الشمالية والذي ضم كافة عقال ومشائخ واجتماعيين وثقافيين ولجان حشد ومجاهدين وأباء الشهداء والجرحى بحي الرحاب *مديرية السبعين استعداد لخروج يوم الاثنين القادم لإحياء ذكرى الفعالية الكبرى *مولد الرسول الأعظم*

 

 

تخللت الفعالية بأية من الذكر الحكيم وكلمة ترحيبية ألقاها شيخ حي الرحاب الشيخ / *يحيى غالب العميسي* دعاء فيه كل عاقل حارة ان يحضر معه على الأقل ٤٠ شخصا يوم الاثنين القادم ، وقصيدة شعر ألقاها المشرف الإجتماعي *أبو طاعه اللاعي* وكلمة الحشد والتنظيم ألقاها مشرف الحشد والتعبئة *ابو الوافي* شدد فيه على لجان الحشد وجميع احباب رسول الله من ابناء حي الرحاب حدد نقطة تجمع بخصوص اللرجال وثلاث نقاط تجمع بخصوص النساء والالتزام على التعليمات الإنطلاق والحضور المشرف والبقاء في المكان حتى إنتهاء الفعالية والاستماع إلى كلمة السيد الذي سيطل بكلمة محمدية أمام ضيوف رسول الله محمد ..

 

كان هذا اللقاء بحضور المشرف العام *ابو محمد السماوي* والمشرف الثقافي *ابو سعد* والمعاون الإجتماعي *أبو رشاد مطهر* والمكتب الإشرافي المتابع *ابو هاشم الكبسي* وجمع غفير من العاملين والممثلين من أبناء حي الرحاب الشرفاء والأحرار…

 

 

*بعد إبن طه رجال رجال بنثبت الحشد والهمة* *بنخرج حسب ما قال والكل منا يسلم الله*

 

 

مع تحيات/ *الجبهة الإعلامية*

*حي الرحاب * شميلة *الجرداء – مديرية السبعين*

مجالس ولقاءات موسعة وفعاليات في مختلف الاحياء بمديرية السبعين بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

[17/ أكتوبر / 2021م ]

 

 

نظم بمديرية السبعين عدد من المجالس واللقاءات الموسعة في مختلف الاحياء وذلك للمناقشة اليه عمل والتجهيزات الخاصة بتنظيم وترتيب الحشود ضيوف رسول الله وتحديد نقاط تجمع في الاحياء .

 

وفي الفعاليات القيت العديد من الكلمات التي تحدث فيها الحاضرون عن شخصية وسيره نبي الأمة محمد صلوات الله عليه وعلى اله الطاهرين

 

ودعوا كافة أبناء الشعب اليمني عامة وأبناء المديرية خاصة للمشاركة الواسعة في الاحتفال المركزي يوم الاثنين بميدان السبعين

 

 

✳️#المولد_النبوي_الشريف