مظلومية وانتصار

فعاليات مختلفة في مديرية معين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1444ه

*ندوة ثقافية بمعين في ذكرى المولد النبوي الشريف*

 

الثلاثاء 8ربيع اول 1444ه‍

الموافق 4 اكتوبر 2022م

 

نظم مكتب الارشاد بمديرية معين ندوة ثقافية وتوعوية في إطار فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

و تضمنت الندوة التي تكونت من محورين، تناول المحور الأول الذي قدمه الناشط الثقافي عبدالله الاهدل، مراحل نشر الدعوة الإسلامية إلى أصقاع المعمورة، وما تعرض له رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من مؤامرات من قبل أعداء الإسلام.

وأشار إلى دور اليمنيين في نصرة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم ونشر رسالة الإسلام السامية إلى أصقاع الأرض.

 

وفي المحور الثاني أكد وكيل وزارة الارشاد الشيخ صالح الخولاني، ضرورة تحلي أهل اليمن بالوعي لتحقيق النصر على قوى العدوان ومرتزقته .. لافتاً إلى أن الإرتباط بالله تعالى ورسوله والتمسك بسنة النبي الخاتم عليه الصلاة والسلام والسير على نهجه، كفيل بتجاوز الأمة التحديات التي تواجهها وتحقيق النصر على أعدائها.

 

وأشار الخولاني ، إلى أهمية إقامة مثل هذه الندوات التي توضح عظمة الاحتفال بمولده صلى الله عليه وآله وسلم، لاستلهام الدروس والعبر من سيرته بما يخدم الأمة وإصلاح واقعها.

 

حضر الندوة الوكيل المساعد بالأمانة ومشرف المديرية الاستاذ سامي شرف الدين ومدير عام المديرية الاستاذ عبدالملك الرضي ومدير مديرية الوحدة القاضي سامي حميد ومدير مكتب الارشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل وعدد من الشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

 

#مركز_معين_الاعلامي

 

#مكتب_الاعلام_بمديرية_معين

*موائد محمدية بمعين في ذكرى المولد النبوي الشريف*

 

الثلاثاء ٨ ربيع اول١٤٤٤ه‍

المــوافـق ٤ اكتوبر ٢٠٢٢م

 

استمرارا في الفعاليات المجتمعية فرحا وابتهاجا بمولد خير البرية صلوات الله عليه وعلى آله ، اقيمت بمديرية معين عدد من الموائد في حارة خير الله بحي السنينة الجنوبية وحي عصر.

 

حيث يقوم اهالي الحارات باخراج وجبات من طعام اسرهم وعمل موائد في الشوارع ودعوة المساكين والمحتاجين وبما يعكس اجواء الفرحة بالمولد النبوي الشريف ويعزز من روابط الالفة والمحبة بين افراد المجتمع.

 

وستستمر خلال الايام القادمة تنظيم المزيد من الموائد في الحارات والأحياء كتفعيل لمبدأ الاحسان أثناء وبعد ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

 

 

#مركز_معين_الاعلامي

 

#مكتب_الاعلام_بمديرية_معين