مظلومية وانتصار

فعاليات ووقفات مجتمعية في مديرية الوحدة تحت عنوان مياهنا محرمة عليكم وأرضنا مقبرة لكم

.

بسم الله الرحمن الرحيم

 

مديرية الوحدة

 

 

 

____________________

تحت شعار

( ( مياهنا محرمة عليكم و أرضنا مقبرة لكم ) )

اقيمةوقفات احتجاجية بعد صلاة الجمعة

4/جماد الثاني/1443هـ

2022/1/7م

في عدد من احياءمديرية الوحدة

وحضور جمع غفير من اهالي

وسكان مديرية الوحدة

وكان بيان الوقفات كما يلي:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بفضل الله و تأييده تمكن مجاهدونا الأبطال من إحتجاز و إغتنام السفينة العسكرية الإماراتيه المعادية المحملة بالسلاح و العتاد و الأجهزة العسكرية التي كانت معدة و متجهة لإرتكاب أبشع الجرائم بحق شعبنا اليمني المؤمن ولكن رجال الرجال من القوة البحرية تمكنوا من صيدها في عرض البحر و إغتنامها بكامل عتادها و عدتها لأنها سفينة معادية اخترقت مياهنا و حدودنا البحرية و لأنها كانت متجهة للعدوان على يمن الإيمان و لهذا فقد أوصل رجالنا و مجاهدونا الأبطال رسالة لكل العالم بأن مياهنا و حدودنا البحرية خطوط حمراء من أراد اختراقها ظلما و تكبرا فسيحرق فيها و يغرق في بحرها أو يصطاد من رجالها كما أننا كشعب يمني نتابع بإهتمام تصعيد دول العدوان الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي في شبوة وفي مأرب و صنعاء و غيرها من المحافظات و نؤكد أننا سنواجه التصعيد بالتصعيد و عليه فقد خرجنا لنؤكد على ما يلي

 

1..نبارك لشعبنا اليمني و للقوة البحرية و لكل المجاهدين هذا النصر وهذا الإنجاز الكبير و النوعي المتمثل بإحتجاز السفينة الإماراتية المعادية و نحذر النظام الإماراتي من الإستمرار في الحماقات لأن ردنا سيكون ساحقا لهم بإذن الله و لن يستطيعوا تحمله.

 

2..ندعوا كل قبائل اليمن بما فيها قبائل مأرب و شبوة و البيضاء إلى إعلان النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة مرتزقة الإمارات و عناصر داعش في شبوة وفي كل مكان حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن.

 

3…نجدد دعوتنا لكل المغرر بهم في صف العدوان الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي للعودة إلى حضن الوطن و إلى طريق الحق و الإستفادة من قرار العفو العام كما نثمن و نقدر مواقف الآلاف ممن قد عادوا منهم.

 

4…نؤكد للجميع و خاصة في المحافظات المحتلة بأن طريق الخلاص من كل المعاناة التي يسببها الغازي والمحتل الأجنبي هي بتوحيد صف اليمنيين و جمع كلمتهم على مواجهته و دحره من أرض اليمن ولكم في الجوف و كل المناطق المحررة خير شاهد و خير دليل.

 

 

 

 

النصر لليمن و لفلسطين و للأمة الإسلامية

 

الخلود لشهداء أمتنا العظماء

 

 

الشفاء للجرحى الأوفياء

 

 

الحرية للأسرى الأعزاء

 

 

الخزي و العار للمتخاذلين و العملاء

 

 

و لا نامت أعين الجبناء

 

الله أكبر

 

الموت لأمريكا

 

الموت لإسرائيل

 

اللعنة على اليهود

 

النصر للإسلام

 

الجبهة الإعلامية (مديرية الوحدة)

http://t.me/mudiriat_alwahda

🔴

نفذّٙها أبناء حارةحجر:

مُبادرة مُجتمعية لتنظيف مصارف ومناهل سُيول مياه الأمطار بشارع حدة بحي الامناء بمديرية الوحدة

 

إدارة إعلام الوحدة: خاص (6/1/2022م)

نظّٙم أبناء حارة حجر بحي الامناء، أمس الأربعاء، مُبادرة مُجتمعية إستهدفت تنظيف مناهل ومصارف سُيول مياه الأمطار بشارع حدة بمديرية الوحدة، وذلك لتفادي إنسدادها وعرقلة نزول مياه الأمطار إليها.

 

هدفت المُبادرة -التي أشرف على تنفيذها عُقّٙال حارة حجر بحي الامناء بمديرية الوحدة- هدفت إلى رفع الأتربة والتراكُمات ومُخلّٙفات السُيول من المناهل لضمان إنسيابيّٙة نُزول مياه الأمطار إليها.

 

وأشاد مُدير عام مديرية الوحدة القاضي سامي عبدالكريم حُميد، بجهود القائمين على هذه المُبادرة التي تعكس الإهتمام المجتمعي بتنفيذ مثل هذه الأعمال الخدمية التي تُمثل مصلحة عامة لجميع المواطنين.

 

وشدّٙدْ القاضي حُميد -في سياق تصريح صحفي أدلى بهِ لـ(إدارة إعلام الوحدة) على أهمية المُبادرات المُجتمعيِّة في إسناد جهود الجانب الرسمي، مُؤكداً حرص قيادة السُلطة المحليّٙة بأمانة العاصمة ومديرية الوحدة، على دعم وإنجاح كافة المُبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع، لا سيّٙما في ظلّ ظروف العدوان والحصار الذي يتعرض له الوطن منذ ما يقترب من سبعة أعوام.

 

نظّٙم هذه المبادرة، العاقل حسين ثامر وعبدالعزيز الزبيدي، وعدد من وجهاء وأعيان وأبناء حارة حجر بحي الامناء بمديرية الوحدة.

الجبهة الاعلامية (مديرية الوحدة)

https://t.me/mudiriat_alwahda