مظلومية وانتصار

فعالية للوحدتين التنفيذية والزراعية بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي

نظمت الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة ووحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية في أمانة العاصمة اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية أشار أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، يؤكد مدى ولاء الشعب اليمني لله ورسوله والتمسك بالقرآن الكريم، والهوية الإيمانية، و المضي على نهج الرسول الأعظم في مواجهة اعداء الامة الإسلامية.
وأكد أن الشعب اليمني، ينتظر هذه المناسبة في كل عام بكل فرح وشوق لمولد الرسول الأعظم، وكانوا هم السباقون في نصرته والاحتفال بذكرى مولده، بما يعكس عمق الارتباط والمحبة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
واعتبر عباد، أن ذكرى المولد النبوي، محطة مهمة لاستلهام الدروس والقيم التي كرسها الرسول الكريم، لتنظيم شؤون الأمة والنهوض بواقعها ورفض الخنوع للطغاة، وكذا السير على نهجه القويم وخلقه وجهاده صلوات الله عليه وآله وسلم.
ودعا إلى حشد الجهود والطاقات لإنجاح الفعالية المركزية التي ستقام في ميدان السبعين بأمانة العاصمة في الثاني عشر من ربيع أول، والخروج الجماهيري الكبير والمشرف للاحتفال بهذه الذكرى العظيمة، والتي تمثل رسالة للعالم بمدى تمسك وارتباط الشعب اليمني برسول الله ونهجة السديد.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول الأمانة خالد المداني وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من وكلاء الأمانة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، أشار مدير الوحدة التنفيذية المهندس عبد الملك الانسي، إلى دلالات إحياء المولد النبوي، والارتباط الوثيق بين الشعب اليمني والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.
وحث على أهمية تجسيد القيم والأخلاق والمبادئ العظيمة التي تحلى بها الرسول الكريم، والاقتداء بسيرته العطرة، للتغلب على التحديات وإفشال مؤامرات أعداء الأمة.. مؤكداً بأن الاحتفال بالمولد النبوي، هو تعزيز الارتباط بالنبي الخاتم، والصمود والثبات، وترسيخ الهوية الإيمانية.
تخلل الفعالية بحضور مدير الوحدات الزراعية باللجنة الزراعية والسمكية العليا محمد الهادي، أوبريت انشادي، وتكريم أمين عام المجلس المحلي بالأمانة وأعضاء الهيئة الإدارية بمحلي الأمانة ووكيلا الأمانة لقطاع الأشغال والشؤون الزراعية، وكذا المبرزين في الوحدتين التنفيذية والزراعية بالأمانة.