مظلومية وانتصار

لبنان.. المقاومة تواصل عملياتها العسكرية وتسقط مسيرة صهيونية بصاروخ أرض – جو

متابعات – 15 شعبان 1445هـ

تواصل المقاومة الاسلامية في لبنان استهدافها لمواقع العدو الصهيوني ردا على الاعتداءات ودعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر اميركي وتواطؤ وصمت من الانظمة الغربية والعديد من الانظمة العربية.

وفي السياق، ‌‎استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية قوة ‏إسرائيلية في موقع البغدادي ومحيطه بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة. ‏

و ‏قامت وحدة الدفاع الجوي في المقاومة الإسلامية بإسقاط مسيرة إسرائيلية كبيرة من نوع هرمز 450 ‏بصاروخ أرض جو فوق منطقة اقليم التفاح، وقد شوهدت وهي تسقط بالعين ‏المجردة.‏ وأكدت المقاومة الاسلامية أن أعين مجاهديها ستبقى ساهرة وستواصل تصديها ‏لطائرات العدو ومنعها من تحقيق أهدافها العدوانية.

و‌‎استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع حدب ‏يارين بالأسلحة الصاروخية وأصابوه اصابة مباشرة. ‌‏

ورداً ‏على ‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الصامدة والمنازل المدنية وخصوصاً على بلدة بليدا، ‌‏‌‎استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية مستعمرة شتولا بالأسلحة الصاروخية. ‌‏

و‌‏‌‎استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة.. كما استهدف مجاهدو المقاومة مقر قيادة ‏فرقة الجولان في نفح بستين صاروخ كاتيوشا. ‏

ملخص عمليات المقاومة
هذا ونشر الاعلام الحربي ملخص عمليات المقاومة الإسلامية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ 25-02-2024.

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأحد 25-2-2024، وفقًا للتالي:

– القطاع الشرقي

1- الساعة 10:05 استهداف تجمّع لجنود العدو في محيط ثكنة راميم (هونين) بالأسلحة الصاروخيّة وتحقيق إصابة مباشرة.

2- الساعة 11:15 استهداف ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصاروخَي فلق 1 وتحقيق إصابة مباشرة.

3- الساعة 14:00 استهداف مرابض مدفعية العدو وانتشار جنوده جنوب كريات شمونة بالأسلحة الصاروخيّة والمدفعيّة.

4- الساعة 16:35 استهداف مبنى يتموضع فيه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍّ على الإعتداءات الإسرائيلية على القرى الصامدة والمنازل المدنية وخصوصًا على بلدة بليدا.

5- الساعة 16:50 استهداف مبنيَين يتموضع فيهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المالكية بالأسلحة المناسبة وإصابتهما إصابة مباشرة، كردٍّ على الإعتداءات الإسرائيلية على القرى الصامدة والمنازل المدنية وخصوصًا على بلدة بليدا.

6- الساعة 19:50 استهداف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع المرج بصاروخ بركان وإصابته إصابة مباشرة.