مظلومية وانتصار

لقاء موسع في مديرية الوحدة لدعوه المغرر بهم بالعودة إلى وطنهم

لقاء موسع في مديرية الوحدة بالأمانة يناقش جهود التحشيد وتسهيل عودة المغرر بهم .

 

[10 / يناير /2022م]

#مركز إعلام مديرية الوحدة

 

ناقش لقاء بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة، اليوم، جهود التحشيد ورفد الجبهات وتسهيل عودة المغرر بهم، وذلك بحضور وكيل أمانة العاصمة سامي شرف الدين ومدير عام المديرية القاضي سامي عبدالكريم حُميد.

 

وفي اللقاء -بحضور مشرف عام المديرية القاضي عبدالله أحمد الظُرافي، جرى إستعراض التقارير الخاصة بالمهام المنجزة في الفترة الماضية، ومنها تشكيل لجان على مستوى المديرية والأحياء والحارات وتشكيل غرفة عمليات للتواصل مع المغرر بهم وذويهم.

 

وأكد المشاركون أهمية استمرار عقد اللقاءات التنسيقية بين المجالس المحلية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية لتفعيل الدور المجتمعي لدعم الجبهات، وتعزيز التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

 

وشددوا على مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر، مشيدين بدور المشايخ والعقال والأعيان والوجهاء والشخصيات الإجتماعية والأهالي في رفد الجبهات دفاعاً عن الوطن.

 

وأكدوا أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز الصمود والثبات واستمرار دعم الجبهات لمواجهة العدوان الأميركي السعودي.

 

وحثوا على تنسيق الجهود بين المجلس المحلي والأجهزة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في التعبئة والتحشيد للجبهات وتسهيل عودة المغرر بهم إلى صف الوطن من خلال التواصل مع من يمكن منهم أو مع أهاليهم وأقاربهم ومعاريفهم لإرجاعهم عن الضلالة التي هم فيها، إلى سبل الرشاد وإلى صف الوطن.

 

في سياق منفصل، شدّٙد المشاركون في اللقاء، على أهمية إشراك مشايخ الأحياء وعُقّال الحارات بملف النظافة والتوعية، وكذا إشراك مكاتب الإعلام والأوقاف والصحة والتربية في الحملات التوعوية.

 

ودعوا المجتمع بكل أفراده وفئاته، إلى المشاركة في برامج النظافة والتوعية، مؤكدين أهمية المساهمة الجادة والفاعلة في مسؤولية حماية الشوارع من المخلفات، من أجل جيل الحاضر والمستقبل، موضحين: إن لمشاركة الأهالي، جانب مهم يعزز في نفوس الجميع الكثير من القيم والإتجاهات الإيجابية في حب الوطن والحفاظ على بيئته نظيفة.

 

حضر اللقاء الموسع، كلاً من:مدير المنطقة الأمنية العقيد أبو حمزة الرزامي، والأشغال المهندس عبدالله المُطاع، والعمليات الرائد علي الأكوع، والتربية ملاطف المطري، والمبادرات صخر الشاطبي، والجانب الإجتماعي سامي مُطهّٙر، وشيخ المديرية يوسف الماوري، ومشايخ الدائرتين العاشرة والحادي عشرة، ومشايخ الأحياء وعقال الحارات، وأعضاء السلطة المحلية والمعنيين في المكتب التنفيذي والإشرافي، وآخرون.

.

.

.

______________________

[مركز_اعلام_مديرية_الوحدة]

http://t.me/mudiriat_alwahda