مظلومية وانتصار

لقاء موسع للجان الحشد بمديرية معين بالأمانة

في إطار الترتيبات للفعاليات الخاصة بالذكرى الخامسة للصمود وذكرى استشهاد السيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليهم، أقامت قيادة مديرية معين ممثلة بمدير عام المديرية الأستاذ محمد محمد ناجي والمكتب الإشرافي لأنصار الله بالمديرية ممثلا بالأستاذ سامي شرف الدين، صباح اليوم ، لقاءا موسعا بلجان الحشد والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

 

وفي اللقاء الذي افتتح بأيات محكمات من الذكر الحكيم، ألقى الأستاذ خالد المداني المشرف العام لأمانة العاصمة كلمة حث من خلالها أبناء مديرية معين على المشاركة الفاعلة والحشد الكبير في فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد والذكرى الخامسة للصمود والإسهام في تسيير قافلة الصمود التي ستنطلق خلال هذه الفعاليات.

 

وأشاد – المداني – بالتفاعل الكبير لأبناء مديرية معين خلال السنوات الماضية على كل المستويات من حيث رفد الجبهات بالمجاهدين وإخراج قوافل المدد والحشد للفعاليات المختلفة.

 

كما ألقى الأستاذ سامي شرف الدين كلمة قدم من خلالها بعض موجهات العمل وآليات الحشد والتنسيق والإعداد للفعاليات القادمة ،داعيا جميع أبناء المديرية إلى الإستنفار والتجهيز العالي والحشد المشرف للفعاليات.