مظلومية وانتصار

مديرية الثورة تدشن توزيع السلال الغذائية على أكثر من 800 أسرة من اسر الشهداء وتواصل ازاله المخلفات

دشن عضو مجلس النواب الشيخ محمد حميد الطوقي و مدير عام مديرية الثورة عقيل السقاف توزيع السلال الغذائية لأكثر من 800 أسرة من أسر الشهداء بمديرية الثورة والمقدمة من مؤسسة الشهداء بالأمانة بالتعاون مع المكتب الإشرافي بأمانة العاصمة والمكتب الإشرافي بمديرية الثورة .

 

وأكد عضو مجلس النواب الشيخ محمد حميد الطوقي أن رعاية أسر الشهداء واجب على الجميع في إطار التضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء العظماء في مواجهة العدوان الغاشم على بلادنا .

 

وثمن الطوقي الجهود الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة الشهداء والمكاتب الأشرافية في الأمانة والمديرية في الاهتمام ورعاية أسر الشهداء كواجب علينا جميعا .

 

وأضاف الطوقي بأن السير على نهج الشهداء والمضي على دربهم هو الغاية لنا جميعا حتى يتحقق النصر الكامل بإذن الله ونطهر تراب الوطن من دنس العدوان .

 

وفي التدشين الذي حضره ممثلين عن مؤسسة الشهداء بالأمانة والمديرية ومشرفي الأحياء والثقافيين والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية .

وأشار مدير عام مديرية الثورة عقيل السقاف بأن أقل واجب تجاه الشهداء العظماء الاهتمام بأسرهم بعد أن قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الدين والوطن .

 

وأضاف السقاف إن التضحيات الجسام التي قدمها الشعب اليمني لن تذهب سدى وسنواصل الرعاية والاهتمام باسر أولئك العظماء ممن وهبوا حياتهم رخيصة في سبيل الدفاع عن قضية الشعب اليمني ومواجهة العدوان الغاشم الذي دخل عامه السابع .

 

وأكد السير على نهج إولئك العظماء والسير على دربهم وأن دمائهم لن تذهب سدى وأن تضحياتهم العظيمة ستكون مشاعلا لإحياء روح الجهاد والعزة لدى الأمة .

 

وأشاد السقاف بالدور الكبير الذي تقوم مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة والمكتب الإشرافي بالأمانة في رعاية أسر الشهداء والاهتمام بهم .