مظلومية وانتصار

مديرية الثورة تدشن فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والسقاف أعددنا خطة متكاملة لجميع الفعاليات الاحتفائية

دشنت مديرية الثورة اليوم الأربعاء فعالياتها الاحتفالية الرسمية والشعبية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم للعام 1443هـ .

 

وشهد حي الملعب فعاليتين احتفاء بهذه المناسبة حيث نظمت مدرسة صنعاء النموذجية فعالية ثقافية وخطابية ومسرحية بهذه المناسبة وأقيمت في المساء فعالية خطابية وثقافية تعبيرا عن احتفاء اليمنيين بذكرى المولد النبوي الشريف .

 

وأشار مدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل أحمد السقاف إلى أهمية المناسبة الكبرى بالاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف تخليدا لرسول الأمة صلوات الله عليه وعلى آله .

 

وأشاد مدير عام المديرية بالتفاعل الكبير من قبل أبناء حي الملعب في الفعاليات داعيا إلى التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع وتعاونهم لا سيما في ظل هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم على بلادنا لسبع سنوات من الحصار الخانق والاستهداف المتعمد لمنشآت البلاد وبنيتها التحتية .

 

وأضاف ندعو الجميع للتفاعل الكبير مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتزيين الأحياء والحارات والمنشآت الحكومية بما يغيض أعداء الأمة ويعبر عن عظمة ومحبة اليمنيين لرسولهم الكريم .

 

ودعا الجميع للتحشيد والخروج الكبير الذي يظهر عظمة هذه المناسبة لدى أبناء اليمن في الثاني عشر من ربيع الأول ذكرى المولد النبوي الشريف .

وأكد السقاف بأنه تم إعداد برنامج احتفالي شعبي ورسمي على مستوى الأحياء والحارات والمكاتب التنفيذية والمدارس وفق آلية عمل ستستمر حتى موعد الفعالية المركزية .

 

من جانبه أشار مدير المنطقة التعليمية بالمديرية عبدالرحمن الفصيح إلى أن التدشين للفعاليات اليوم على مستوى مدارس المديرية بدء بمدرسة صنعاء وفقا للبرنامج المعد من قبل المجلس المحلي والمكتب الإشرافي مبينا بأن الاحتفالات سوف تتواصل في الطابور المدرسي لجميع مدارس المديرية وفي الفترتين الصباحية والمسائية .

 

من جانبه أعرب عبدالرحيم الشرفي في كلمة المناسبة عن مدى سعادة اليمنيين وهم يستقبلون ذكرى المولد النبوي الشريف في الثاني عشر من ربيع الأول والذي مثل هذا التاريخ تحولا كبيرا في حياة العالم بعد أن كان غارقا في المعاصي والظلم ليتجه إلى نور الإسلام والعدالة .

 

وقدمت خلال الفعاليات العديد من الكلمات التي عبرت عن عظمة المناسبة وأهميتها والقصائد الشعرية التي نالت استحسان الحاضرين .